‏نيللي كريم تكشف أسرار لأول مرة عن حياتها ومرضها

113

‏نيللي كريم تكشف أسرار لأول مرة عن حياتها ومرضها

كتبت / روز توفيق انور

‏نيللي كريم ، حلت ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج “ABtalks” للإعلامي أنس بوخش على يوتيوب، وكشفت نيللي كريم عن أسرار لأول مرة عن حياتها العائلية والخاصة، وكذلك كشفت عن مخاطر صحية تعرضت لها في حياتها بالإضافة إلى محطات في مسيرتها الفنية.

‏وتذكرت الفنانة نيللي كريم في تصريحاتها فترة طفولتها وبداياتها، وقالت إنها عاشت طفولة صعبة ولكنها كانت فترة عظيمة، وذلك بسبب نشأتها الملتزمة وتأثرها بالثقافة الروسية.

‏حيث كانت تتعلم الباليه وتعيش طفولة ملتزمة، ولكنها كانت لها أثر كبير في حياتها بتعلمها الالتزام منذ الصغر، وتذكرت لحظة وفاة والدها، وقالت إن والدها رحل حينما كانت في عمر 16 عاما.

‏وقالت الفنانة نيللي كريم إن والدتها تعاملت بقوة مع وفاة والدها في تلك الفترة، من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة، وكشفت إنها عندما كبرت ونضجت استوعبت أمر وفاة والدها ومرض.

‏وتحدثت الفنانة نيللي كريم عن تعرضها لعدة مخاطر صحية في حياتها، ومنها اكتشافها إصابتها بورم حميد في الوجه، وأخبرها الأطباء إنها من الممكن أن تصاب بشلل في وجهها من العملية الجراحية.

‏وسافرت للخضوع للعملية في أمريكا وأخبرت الطبيب إنها تعمل ممثلة وتريد الحفاظ على وجهها، لذلك أزالت جزء من أذنها بسبب الورم، ولعدم وجود تشوهات في وجهها بعد العملية الجراحية.

قد يعجبك ايضآ