‏نجمات تنافسن في اختياراتهن لإطلالاتهن خلال الترويج لأحدث أعمالهن الغنائية

81

‏نجمات تنافسن في اختياراتهن لإطلالاتهن خلال الترويج لأحدث أعمالهن الغنائية

كتبت /روز توفيق انور

‏لم يقتصر الأمر على المنافسة بين النجمات العرب في الأعمال الغنائية فقط، ولكن أيضًا في الإطلالات التي قررت كل منهن الظهور بها من أجل الترويج لأعمالها. ‏نجمات تنافسن في اختياراتهن لإطلالاتهن خلال الترويج لأحدث أعمالهن الغنائية

‏نجوى كرم روجت لأغنيتها الجديدة “حلوة الدنيا” بأكثر من جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالات مختلفة ومناسبة للصيف، ارتدت في أحد الصور تنورة منفوشة مخططة بألوان الأخضر والبيج والأحمر، ونسقت معها كروب توب أبيض بأكتاف منسدلة عبارة عن كرانيش ضخمة.


‏خطفت نجوى كرم الأنظار بإطلالة عملية ظهرت فيها بسروال واسع من الجينز مع بلوزة برسومات مموجة باللونين الأزرق والأسود بأكمام منفوشة ومتوسطة الطول.


‏أطلت نوال الزغبي بفستان أخضر من تصميم طوني ورد بأغنيتها الجديدة “حفلة”، جاء طويلًا ومزينًا بالخيوط البراقة التي أضفت له لمسة جمالية من وحي النباتات.


‏هيفاء وهبي التي طرحت مؤخرًا أغنية “تيجي”، طلت فيها بفستان ناعم من توقيع Ahmad Halawi، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى وجاء الجزء السفلي بفتحة جانبية طويلة، مع أسلوب مميز أسفل الياقة، في حين جاءت الأكمام على شكل قفازات مغلقة بالكامل حتى أصابع اليد.


‏كما ظهرت هيفاء وهبي في إطلالة أخرى بجمبسوت باللون الأسود ضيق، ومحدد عن منطقة الصدر والأكتاف بشريط باللون الذهبي.


‏لطيفة روجت لألبومها الجديد لطيفة2022 بالعديد من الصور حيث أطلت بفستان أسود من تصميم يوسف الجسمي، وجاءت قصته مبتكرة بطول متوسط الى الركبة، مع الريش الذي غطى أسفل تنورته، والأكمام الواسعة التي تزينت كذلك بالريش كذلك، ونسقت معه لون حذاء لافت بدرجة الفوشيا.

‏كما اختارت لطيفة اللون الأحمر أيضًا للتألق به في أحد الإطلالات، وارتدت سروال جلدي مع بلوزة حمراء بسيطة مزينة من الخلف بوشاح من التل الطويل، ونسقت مع تلك الإطلالة اكسسوارات ذهبية فخمة.

 

‏نانسي عجرم التي خطفت الأنظار من خلال ترويجها لأغنيتها الجديدة “صح صح” التي طرحتها قبل أسابيع قليلة بالتعاون مع مارشيملو، فظهرت نانسي مرتدية سروال قصير وكروب توب بحمالات رفيعة، باللون النحاسي البراق، ونسقت فوقهما رداء واسع وطويل من نفس اللون والخامة وبأكمام متوسطة الطول.

‏ديانا حداد التي عادت لتقديم ألبوم غنائي كامل بعد فترة غياب طويلة، روجت لأحدث ألبوماتها بصورة جديدة ظهرت فيها بفستان بسيط باللون الأسود.

قد يعجبك ايضآ