‏ردود حاسمة من كارول سماحة على انتقادات تلقيها شبل كهدية عيد ميلادها

114

‏ردود حاسمة من كارول سماحة على انتقادات تلقيها شبل كهدية عيد ميلادها

كتبت / روز توفيق انور

‏كارول سماحة النجمة اللبنانية، أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل بعد احتفالها بعيد ميلادها، حيث تلقت هدية من الملحن محمد رحيم عبارة عن شبل صغير، ورغم تفاعل الجمهور الإيجابي مع فيديو كارول سماحة مع الأسد الصغير إلا انها تعرضت للانتقادات أيضاً بسببه.

‏وتعرضت الفنانة كارول سماحة لانتقادات من بعض الجمهور وكذلك أحد الإعلاميين، والذي تساءل عن مصدر حصولها على الشبل الصغير في عيد ميلادها، ووجه إليها انتقادات بسببه، بحجة عدم احترام حقوق الحيوان ومخالفة القانون بتربية حيوانات مفترسة خطرة في المنازل.

‏وتعرضت أيضاً كارول سماحة للانتقادات في التعليقات على الفيديو الذي ظهرت به مع الشبل، وهو ما جعلها تغلق خاصية التعليقات على الفيديو بعد تزايد الانتقادات.

‏وردت كارول سماحة سريعاً على الانتقادات التي تعرضت لها، ونشرت توضيحاً حاسماً على حسابها بانستقرام، كشفت به عن مصير الشبل، وقالت إنه في رعاية السيرك القومي في مصر وليس في حيازتها الشخصية.

‏وقالت: “هذا الأسد يعيش في السيرك المصري، شكراً لمدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الفنان محمد رحيم على هذه المفاجأة السارة.. نذكر أن هذه الصغيرة تعيش في السيرك القومي المصري”.

‏وواصلت كارول سماحة ردها على الانتقادات وقالت في رسالة أخرى لها إن هذا الشبل يعيش مع والدته في السيرك القومي، وأن مدربته هي من قامت بتصوير الفيديو لها معه، وطالبت الجميع بالهدوء بعد تعرضها للانتقادات.

قد يعجبك ايضآ