طارق حامد رسميا في الدوري السعودي .. فهل سيرى جمهور الزمالك «المسار» يدق من جديد في صفوف فريقه؟

54

 

أسماء الشنواني

 

ما بين حزين لرحيله بهذه الطريقه التي أضاعت تاريخه الكبير مع الزمالك، وبين من تمنى له تاريخ جديد يسطره في اتحاد جدة، وأخرون رأوا في قرار رحيله مصلحة مادية ووجهات نظر في تأمين مستقبله كلاعب تخطى عمره الثلاثون عاما، إنه لاعب الزمالك سابقا “المسمار” طارق حامد.

 

من ترك الأخر .. طارق حامد هو من قرر الرحيل عن الزمالك .. أم أن الفارس الأبيض هو من تخلى عن لاعبه؟

ومنذ تغيب اللاعب عن الملاعب وسفره إلى ألمانيا وبعدها إلى أسبانيا للعلاج ثم للتأهيل، قرابة الخمسين يوما، وخرجت العديد من الشائعات وقتها والتي تشير إلى رغبه اللاعب في الانتقال للاحتراف في الدوري السعودي، وهو ما نفاه اللاعب وقتها.

لثبت الأيام صحة هذه الشائعات، ويعلن نادي اتحاد جدة السعودي رسميا مساء أمس الأحد عن التعاقد مع طارق حامد لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

 

ويخرج حامد مخاطبا الجمهور من خلال فيديو يعلن فيه عن سعادته بالانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة،  قائلا،”أنا محظوظ جدا لأني كنت ألعب في أكبر نادي في إفريقيا الزمالك المصري .. وحاليا أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر فريق في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور خرجت من نادٍ كبير وذهبت إلى نادٍ كبير”.

 

إذ ربما لم يوافق نادي الزمالك على رفع راتب “المسمار”، فقرر وقتها عدم التجديد مع القلعة البيضاء، خصوصا عندما رفض الخضوع للتحقيق الشهر الماضي، وعقدة سينتهي رسميا 30 أغسطس.

لكن سرعان ما ظهر أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، وصرح خلال برنامج “اللعيب”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر” بخضوع طارق حامد للتحقيق وموافقته على العقوبة التي تنص على خصم 50% من راتبه بسبب غياياته التي أضرت بالفريق، لرغبته في الاحتراف.

 

وعقب تصريحات مدير الكرة بنادي الزمالك، رد حامد من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موجها الشكر لجمهور نادي الزمالك، ولافتا إلى وجود أمور تحتاج لشرح، لكنه فضل عدم الٱفصاح عنها لعدم تشتيت الفريق، الذي ينافس وبقوة على بطولة الدوري.

 

بداية جديدة لموسم جديد في انتظار نجم الزمالك السابق

ومن المقرر أن ينتظم طارق حامد في معسكر الفريق السعودي بالنمسا في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

هل سيرى جمهور الزمالك المسار يدق من جديد في صفوف القلعة البيضاء 

فهل سيرى جمهور الزمالك المسمار يدق من جديد في صفوف الفريق مرة أخرى، خصوصا وأن تاريخ طارق حامد مليئ بالبطولات، وذلك بعد انتهاء عقده مع اتحاد جدة السعودي.

مشوار طارق حامد مع الزمالك

هذا وتستعرض  رؤية وطن مشوار طارق حامد مع الزمالك.

انضم إلى صفوف الملكي عام 2014.

فاز بهذه البطولات:-

الدوري المصري .. مرتين

كأس مصر .. 4 مرات

السوبر المصري .. مرتين

كأس الكونفدرالية، مرة

كأس السوبر الإفريقي، مرة

كأس السوبر المصري السعودي، مرة

وكانت مبارة إنبي أمام الزمالك يوم 10 مايو الماضي، آخر مباراة يشارك فيها حامد مع القلعة البيضاء.

قد يعجبك ايضآ