رؤية سبورت

رباعي الزمالك يقررون الرحيل عن الملكي ووداع خاص من نجوم الفريق لـ «المسمار» .. شاهد

 

أسماء الشنواني

وجهت صفحة نادي الزمالك الرسمية على السوشيال ميديا الشكر للاعب الدولي النجم المغربي أشرف بن شرقي على مسيرته مع الفريق الأبيض.

 

بن شرقي يودع الزمالك

وكان تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر موسم 2020-2021 الخميس الماضي، آخر بطولة يفوزها النجم المغربي مع الزمالك وآخر مباراة يلعبها في مصر مع القلعة البيضاء.

ليس بن شرقي الوحيد الذي سيغادر الفريق، فعقب مباراة التتويج بكأس مصر على حساب النادي الأهلي، وجه المغربي محمد أوناجم الشكر لنادي الزمالك أيضا متخذا قرار الرحيل.

محمد أوناجم يودع ويشكر نادي الزمالك 

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”:” بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، و يسعني أن أشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من ادارة ولاعبين وإطار فني و جمهور على الاحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة، وإن أعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة.. شكرا مرة آخرى وعاش الزمالك”.

ونادي الزمالك يوجه له الشكر

 

 

أمير مرتضى منصور يعلن عن رحيل طارق حامد ومحمد أبو جبل

هذا وصرح أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بأن كلا من طارق حامد ومحمد أبو جبل سيغادران القعلة البيضاء، وخضعا للتحقيق ووقع عليهما عقوبات بسبب تغيبهم عن الفريق لعدة مباريات.

وأشار خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج اللعيب، إلى إن عقوبة حامد وصلت لخصم 50% من عقد طارق حامد.

 

نجوم الزمالك يودعون رباعي الفريق «بن شرقي، أوناجم، طارق حامد وأبو جبل»

من جانبهم، ودع نجوم الزمالك “المسمار” طارق حامد، كما يطلقون عليه، كلا على طريقته الخاصة.

محمد عواد حارس عرين الزمالك 

ودع عواد رباعي الفريق، قائلا، ” شكرا ليكم يا رجالة بالتوفيق ليكم ان شاءالله”، وذلك من خلاله حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

إمام عاشور

يوسف أوباما 

أحمد سيد زيزو

 

وآخرون.

 

الزمالك بطل الدوري والكأس

هذا وتوج الزمالك أول أمس الخميس ببطولة كأس مصر الموسم الماضي على حساب نادي الأهلي، وبهذه البطولة توج الزمالك ببطولتي الدوري والكأس معا للموسم الماضي، وها هو متصدر جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 57 نقطة.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا