مفاجأة تامر حسني فى حفل العلمين الجديد

32

مريم صفوت احمد 

 

تألق النجم تامر حسنى، فى احياء واحدة من أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة مساء أمس الجمعة، والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد “عشأنجى” لأول مره وسط عدد كبير من جماهير الساحل الشمالي.

 

 

افتتح تامر حسني الحفل بأغنية “حبيتها يا ناس” من فيلم “بحبك”، كما انه واصل تامر حسني، النصف الأول من الحفل تقديم أغاني البومه الجديد ” عشأنجي” منها ” خدنا مناعة” ، “أحلى كلام” ،” مابجيش بالطريقه دي” ، “زي الأيام دي” ، “سجل يا تاريخ” ، ” سواحنا” ،” ليه طله”.

 

والمفاجأة كانت فى ظهور النجمة هنا الزاهد، بطلة فيلمه الجديد “بحبك”، حيث كانت هنا تشاركه الرقص على اغنية هدلعنى، التى تم عرضها فى الفيلم.

 

 

استكمل تامر حسني، باقى الحفلة بتقديم باقة من أروع وأجمل اغانية وقام بغناء بعض الاغانى الأخرى التى كانت من اختيار الجمهور، الحفل كان يقام فى “ارينا” فى الساحل الشمالى، ونال اعجاب الكثير وكان الحفل بالتعاون مع ياسر الحريرى.

 

الجدير بالذكر ان تامر حسنى، قدم فيلم “بحبك” فى موسم عيد الأضحى والذى كان اول تجاربه فى الإخراج حيث ان الفيلم كان من تأليفه وإخراجه وكان يشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتى، حمدى المرغنى، ومجموعة من باقى النجوم.

قد يعجبك ايضآ