آخرهم جون لچند.. صور تذكارية لنجوم العالم تحت سفح الأهرامات

390

آخرهم جون لجند.. صور تذكارية لنجوم العالم تحت سفح الأهرامات

كتبت / روز توفيق انور

‏مصر من الوجهات السياحية التي يفضل نجوم العالم زيارتها سواء لقضاء فترة الإجازة أو أثناء ارتباطاتهم الفنية.

‏جون لچند نشر مجموعة صور تسجل أجمل اللحظات التي جمعته مع أفراد أسرته خلال زيارتهم لأهرامات الجيزة في مصر، حيث ظهر جون لجند بصحبة زوجته كريسي تيغن وأطفالهما في أجواء رائعة.

‏سعى من خلالها النجم الأمريكي لتوثيقها بالعديد من الصور التي اظهرت أفراد الأسرة وهي تستمتع بوقتها بركوب الخيل والجمال وزيارة الأماكن البارزة في منطقة الأهرامات.

‏وكتب جون لجند عن هذه الزيارة والصور التي قام بنشرها قائلًا: “ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم. جميلة!”، ولاقت صور جون لجند تفاعلا كبيرا من قبل جمهوره على السوشيال ميديا.

‏تأتي زيارة جون لجند وزوجته للأهرامات قبل إحياءه لحفل في منطقة الساحل الشمالي والذي من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير.

‏في يوم 3 مايو، أحيت فرقة Maroon5 العالمية حفلًا موسيقيًا في منطقة أهرامات الجيزة في مصر وسط حضور كبير من مصر والوطن العربي.

‏وأعربت الفرقة عن امتنانها لإتاحة الفرصة لها للأداء في هذا المكان التاريخي، حيث تم اصطحاب الفرقة في جولة داخل المنطقة الأثرية، التي شملت هرم الملك خوفو من الداخل ومنطقة أبو الهول والبانوراما الثانية، وخلال زيارتهم أعرب أعضاء الفرقة عن سعادتهم بزيارة مصر ومنطقة أهرامات الجيزة.

‏وقد حرص النجوم على التقاط الصور التذكارية والفيديوهات، التي حظيت بتفاعلًا كبيرًا من الجمهور والمتابعين.

‏في أكتوبر 2021، شهدت منطقة الأهرامات إقامة معرض فني رابع لمؤسسة “آرت دي ايجيبت” حضره العديد من نجوم مصر والعالم أبرزهم فاريل ويليامز و درة و يسرا.


‏نشر النجم فاريل ويليامز عدة صور له أثناء زيارته الأخيرة للأهرامات، لحضور المعرض الفني الرابع لمؤسسة “آرت دي إيجيبت”، ونشر صوراً له بالأهرامات وكذلك مع أحد الفنانين المشاركين في المعرض.

‏وعبر عن سعادته لتواجده من خلال عدة صور وكذلك بتغيير لقبه إلى “ابن الفرعون” على انستجرام، تأثراً بزيارته للأهرامات، وتفاعل الجمهور مع صوره تحت سفح الأهرامات.

‏استغل مينا مسعود تواجده في القاهرة هذه الأيام لتصوير فيلمه المصري الأول “في عز الضهر”، وقام بجولة سياحية في أهرامات الجيزة، ونشر جلسة تصوير له أمامها، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، لكونها الزيارة الأولى له لها وللقاهرة منذ سنوات طويلة.

‏وفي نوفمبر 2019، فاجأت كاتي بيري الجمهور بنشر صور ولقطات جديدة من أجازتها في مصر مع خطيبها أورلاندو بلوم، وكشفت عن زيارتها لأهرامات الجيزة ونشرت عدة صور لها أمامها ويبدو انها تأثرت كثيراً بزيارتها للأهرامات بعد حديثها عن هذا الأمر.

‏واحتفلت كاتي بيري برفقة خطيبها بعيد ميلادها الـ 35 في الأهرامات، وقالت إنها تتمنى في هذا العام ان يصبح قلبها في وزن الريشة مثلما كانت تطلق عليها والدتها في صغرها بانها مثل الريشة، وذلك لأن المصريين القدماء اعتقدوا ان شرط الانتقال للحياة الأخرى ان يكون القلب في وزن الريشة.

‏وتفاعل عدد كبير من الجمهور بلقطات أجازة كاتي بيري في مصر وفي الأهرامات خاصة بسبب كلماتها وأزيائها في زيارتها، والتي شملت زيارة عدة أماكن لم تعلن عن بعضها بسبب رغبتها في قضاء وقت هادئ مع خطيبها في أجازتهما وفي احتفالها بعيد ميلادها.

قد يعجبك ايضآ