‏واكبي الموضة بإطلالات من وحي أنغام

447

‏واكبي الموضة بإطلالات من وحي أنغام

كتبت /روز توفيق انور

تعتبر الفنانة أنغام من النجمات اللّواتي يتمتعن بإطلالة راقية ومحتشمة بشكلٍ ملحوظ، فهي عودت جمهورها على نمط معين من الإطلالات، وأصبح لها إسلوبها الخاص، والمعروف، الذي يشبه شخصيتها الرقيقة والمميّزة. إطلالات متنوعة رصدناها للفنانة أنغام، نستعرضها بصور كانت قد نشرتها على صفحتها الشخصية في إنستغرام، لنتعرف أكثر على أسلوبها الأنيق والمحتشم، وعلى كيفية تنسيقها لملابسها بأسلوبها الراقي والمميّز.

إطلالة عصرية باللّون الأسود لأنغام منسقة بأسلوب جريء وستايلش. إعتمدت فيها بلوزة من الجلد، مع سروال من الجلد أيضاً، نسقت معها حذاء بوت بنقشة الفهد. إطلالة محتشمة، راقية وأنيقة، نسقتها بأسلوبها الخاص والمميّز.


إطلالة بفستان باللّون الأبيض من Rani Zakhem، فستان مميّز بتصميم كلاسيكي، مع أكمام منسدلة بطريقة لافتة. تتألق دائماً أنغام بحفلاتها بتصاميم كلاسيكية، ناعمة، ومحتشمة، لتبدو دائماً بأبهى حلة. إطلالة أنيقة، راقية، لطالما عودتنا أنغام عليها.

إطلالة أنيقة، من Elisabetta Franchi، بفستان ميدي باللّون الأبيض، مع أزرار عند الصدر ذهبية اللّون. نسقت الإطلالة مع حذاء كعب عالي ميتاليكي. إطلالة شيك، محتشمة، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة مميّزة لا مثيل لها.

تتميّز أنغام بحيائها الواضح بحياتها العامة، وهذا ما يترجم فعلاً في إطلالتها التي تحافظ فيها دائماّ على نمط معيّن، لا تبدله أبداً، حتى أنها أصبحت تتمتع ببصمة خاصة في عالم الموضة والأزياء، عنوانها الرقي والإحتشام.

قد يعجبك ايضآ