بمناسبة عيد ميلادها.. العزباء منة شلبي بالفستان الأبيض وهذه مواصفات فتى أحلامها

436

بمناسبة عيد ميلادها.. العزباء منة شلبي بالفستان الأبيض وهذه مواصفات فتى أحلامها

كتبت / روز توفيق انور

تحتفل الفنانة منة شلبي اليوم بعيد ميلادها الأربعون من دون أن تكون قد التقت شريك أحلامها شأنها شأن الكثير من الفتيات. ولكن هذه العزوبية لم تمنعها الفنانة المصرية من أن تتألق بفساتين عرائسية مرات عدة ويمكن للعروس ان تستلهم منها شكل فستانها.

ففي إحدى الاطلالات ظهرت النجمة المصرية منة شلبي على الجمهور بفستان الزفاف مما جعل جمهورها يتوقع زواجها وسارع إلى تهنئتها لتكشف بعد ذلك أن هذه الصور تم التقاطها خلال جلسة تصوير لها في أحد فنادق القاهرة. الفستان الذي تألقت به الفنانة تميز بكونه من دون أكمام وضيق عند الخصر مع تنورة منفوشة من الأسفل. وزينت رقبتها بإكسسوار باللون الزمردي واختارت تسريحة الشعر المنسدل مما جعل إطلالتها أنيقة.

كما تألقت مرات اخرى بفساتين عرائسية مختلفة ولكن جميعها تناسب شكل جسمها وإطلالتها.

إذاً لم يُتح القدر للفنانة منة شلبي أن تلتقي بفارس أحلامها بعد وقالت إنها لا ترفض الزواج في المطلق لكن لم يكتب لها زواجاً ناجحاً مثل مسيرتها الفنية، مشددة على ان كل بنت في العالم تحلم بالزواج والحب وتكوين أسرة. وهي غير مقتنعة بما يسمى “فتى الأحلام” ولكنها تبحث في شريك الحياة عن صفات معينة مثل الصدق والطيبة وغيرها. وقالت “أنا لما كبرت اكتشفت إن مفيش حاجة اسمها فتى أحلام وفارس أحلام”، لكن بالنسبة لها الحنان والأصل الطيب والتربية الجيدة بين العروسين تكفلان لهما تخطي العقبات والمشكلات خصوصا أن الثنائي سيعيش مع بعضهما البعض.

وشددت شلبي على رفضها للرجل الكذاب والمغرور والأفّاك والمدعي والشرير، حتى أرفضهم من دواير حياتي الشخصية، لا يمكن يكون ليا صديق بهذه المواصفات”.

كما أعربت الفنانة منة شلبي عن انزعاجها من كثرة الأسئلة عن عدم زواجها حتى الآن: “بتبقى حاجة سخيفة لما حد يقول لي إمتى نشوفك في بيت العدل؟.. هو أنا مزعّلاكم في حاجة؟! لكن أنا بدأت أستوعب إن نص بنات مصر بتتسِئل السؤال ده، فأصبح عادي بالنسبالي”.

قد يعجبك ايضآ