“ربنا يشفيه بس يجيب ابنه يعلمه إزاي يرد”.. حلمي بكر يرد على كلام نجل حميد الشاعري 

47

ياسر خالد 

 

رد الملحن الكبير حلمي بكر في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين على كلام نجل الكابو حميد الشاعري الموزع نديم الشاعري، والذي هاجمه فيه بسبب ما اعتبره “الشاعري الصغير” هجومًا على والده.

 

"ربنا يشفيه بس يجيب ابنه يعلمه إزاي يرد".. حلمي بكر يرد على كلام نجل حميد الشاعري 
“ربنا يشفيه بس يجيب ابنه يعلمه إزاي يرد”.. حلمي بكر يرد على كلام نجل حميد الشاعري 

 

وقال “بكر” أنه لم يهاجم “الشاعري” مؤخرًا، بل إنه يذكره دائمًا بكل خير، لافتًا إلى أنه هو من أعطاه كارنيه النقابة، مضيفًا أن هو من يحتاج إلى مساعدة، وكذلك والده بأن يربيه.

 

وأوضح أن الموضة أصبحت “عايز تتشهر، حلمي بكر يشتمك، مردفًا: “حميد جه بلون كان جميل وخفيف على الشباب وراقص، ولكن مظهر الفن لا يليق بالجوهر، لابس تريننج وشبشب أو لابس كوتشي مقطع”.

 

وتابع: “بدعة وصلنا بيها إلى إن إحنا بقينا نسمع شاكوش وبنسة وزردية ومفك، إحنا في مأساة”، وعما إذا كان يكن ل حميد أي مشاعر سلبية، قال أنه يحمل له كل الاحترام والحب.

 

كما تمنى له الشفاء من الوعكة الصحية، التي يمر بها، قائلًا: “ربنا يشفيه، بس ربنا وهو بيشفيه يجيب ابنه يعمله إزاي يرد على الكبار”.

 

https://youtu.be/KzUSw8PbqXk

 

يذكر أن الموزع نديم الشاعري، نجل الكابو حميد الشاعري كان قد نشر بوست، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، هاجم فيه الملحن الكبير حلمي بكر، مرجعًا السبب إلى هجومه على والده بأحد البرامج مؤخرًا.

 

قد يعجبك ايضآ