رؤية سبورت

لابورتا يفجر مفاجأة بشأن سعر ليفاندوفسكي

كتبت: ندى القط

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن قيمة صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ السابق، الذي انتقل إلى صفوف الكتالوني منذ أيام قليلة.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة بعقد يمتد 3 سنوات، أي أنه سيستمر في صفوف البرسا حتى 2025.

 

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات لابورتا التي تحدثت من خلالها عن قيمة صفقة ليفاندوفسكي بقوله: “لقد قدمنا عرضاً بقيمة 45 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين في صورة متغيرات، للتعاقد مع ليفاندوفسكي، وذلك في حدود إمكانياتنا.

 

وأضاف: “قام ليفاندوفسكي أيضا بتعديل راتبه ليلائم ميزانية النادي، وعلى الرغم من التنافس الشديد على النجم البولندي من قِبل باريس سان جيرمان وتشيلسي، إلا أنه اختار برشلونة وذلك ما أحببته، ونحن الآن سعداء”.

 

واختتم  ” سنظل ندعم النادي بصفقات قوية خلال الفترة القادمة، فحلمي أن يعود برشلونة ليصبح منافسا عالميا قويا من جديد، إذا لم نتمكن من التعافي اقتصاديا، سيكون ذلك صعبا، ونحن نحاول تحقيق ذلك، لكن علينا أن نعمل أكثر”.

 

والجدير بالذكر ،النجم البولندى حصل على  19 لقبا مع بايرن ميونخ، من بينهم 8 ألقاب للدوري الألمانى، و3 لبطولة كأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي، ولقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ولعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 344 هدفا وصنع 72 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا