‏هنا الزاهد تكشف سر بكائها بسبب ‎تامر حسني وتعلق على نجاح فيلم ‎بحبك

23

‏هنا الزاهد تكشف سر بكائها بسبب ‎تامر حسني وتعلق على نجاح فيلم ‎بحبك

كتبت / روز توفيق انور

كشفت الفنانة، هنا الزاهد، سر بكائها بسبب الفنان تامر حسني وقالت هنا في مقابلة إذاعية إنها لم تتمالك دموعها بعد حضورها عروض فيلم “بحبك” الذي يجمعها بحسني، وقالت إن تفاعل الجمهور أثر بها جداً، وأضافت: “سعيدة جداً بنجاح الفيلم، وصدقاً تفاجأت بردود الأفعال الكبيرة رغم توقعي نجاح العمل”.

واعتبرت هنا فيلم “بحبك” خطوة مفصلية ومهمة في مشوارها الفني، وبينت أنها فخورة بمشاركتها في هذا الفيلم، مضيفة أنها من جمهور الفنان تامر حسني، كما أنه أول من اكتشفها وقدمها من خلال مسلسل “فرق توقيت” عام 2014. ‏هنا الزاهد تكشف سر بكائها بسبب ‎تامر حسني وتعلق على نجاح فيلم ‎بحبك

وأضافت هنا: “أنا مبهورة من موهبة تامر بالإخراج واهتمامه بكل التفاصيل، مكنش بينام وكان جايب مرتبة عشان كان بيبات في الدوبلاج عشان يخلص الشغل، وأقل حاجة إن الناس تحييه وتقوله شكراً على مجهودك”.

ووجهت هنا رسالة شكر إلى تامر، وقالت: “كان بالنسبة لي خضة وفرحة وشكر لتامر، الإنسان ده قمة في الأخلاق والذوق وكل الناس اللي بتشتغل معاه بيعشقوه”، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيراً بالكواليس مع كل فريق العمل

ويخوض حسني في فيلم “بحبك” تجربة الإخراج لأول مرة وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة “تامر حسني للإنتاج” للمنتج حسام حسني، المشاركة في إنتاج العمل مع شركات: “سينرجي، سكاي ليميت، وفيلم سكوير”، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، ومدحت إسماعيل.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

قد يعجبك ايضآ