رحلة الرداد من كومبارس صامت إلي أشهر فنانين الوسط الفني

41

رحلة الرداد من كومبارس صامت إلي أشهر فنانين الوسط الفني

رانيا إبراهيم

الفنان حسن الرداد يبلغ من العمر 38 عاما مر بظروف صعبة خلال مشوار حياته أجبرته أن ينتقل من دمياط للقاهرة بسبب ظروف خارجة عن إرادته، لـيصبح بعدها من أشهر الفنانين في الوسط الفنى، بداية مشواره كومبارس صامت في فيلم “جاءنا البيان التالي، ثم إختاره الراحل الكبير “نور الشريف” عام 2007 ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة لـ يقدمهم في التليفزيون في مسلسل “الدالى”.

الرداد ممثل مصري وابن الفنان “نبيل الرداد”. ولد في دمياط (2 يناير 1984 -)، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الدالي الذي كان سبب شهرته.

في عام2012 أخذ بطولة فيلم “الانسة مامي” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول نبيلة (ياسمين عبد العزيز) التي تحلم انها في الطائرة وأنها متزوجة من خالد “حسن الرداد” ولها أولاد عمر وملاك، تتعرض للعديد من المفارقات والمقالب الكوميدية.

وشارك به العديد من الفنانين منهم ياسمين عبدالعزيز، حسن الرداد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، هشام إسماعيل، بدرية طلبة، غسان مطر، إيمان السيد، سليمان عيد، هالة فاخر، محمد لطفي، إخراج وائل حسان.

ومن ثم أكمل سلسلة بطولاته في أفلام تدور في إطارات كوميدية منها جوازة ميري، نظرية عمتي، زنقة ستات، قلب أمه، عقدة الخواجة، ساعة رضا، عشان خارجين.

وشارك الرداد مع الراحل “نور الشريف” في جميع أجزاء مسلسل “الدالي” الذي كان سبب نجاحه الفنى، ثم أخذ بطولة مطلقة في مسلسل “أدم وجميلة” الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه ومستمر في النجاح حتى الأن، والذي كانت تدور أحداثه حول (جميلة) التي كبرت في بيت عمها ووسط زوجته وابنته، وبالرغم من فقدها لوالديها ونشأتها في بيت رجل حاقد مغرور يتملكه الطمع وحب المال والنفوذ إلا أنها تعلمت الصبر وتشكلت بالحب والحنان وتبعدها الأيام عن (آدم) رفيق طفولتها الذي يجبره والده على الزواج من امرأة ثرية( نهى) لتحقيق مصالحه وأطماعه الشخصية، تشاء الأقدار أن تجمعهما الأيام مرة أخرى إلا أن صراع الأهل وطمعهم تحول بين ارتباطهما مرة أخرى.

ويتكون المسلسل من عدد كبير من الفنانين منهم حسن الرداد، يسرا اللوزي، حسين الإمام،ميار الغيطي، ميريهان حسين، مي القاضي، تامر شلتوت، بثيه رشوان، زكي فطين، دنيا المصري، حنان يوسف، والعديد من الفنانين.. إخراج أحمد سمير فرج.

وإنطلقت من بعدها بطولاته المطلقة في العديد من المسلسلات، ثم تزوج من الفنانة إيمي سمير غانم عام2016، ولاحقتهم الإشاعات منذ فترة عن طلاقهما ولكن مازالت قصة الحب مستمرة بينهم ندعو الله لهم أن يبقوا سويا طوال العمر.

أما عن أزمات حياته التي مر بها الرداد هي فقدان الوالد والوالدة والأخ التي كانت بمثابة صاعقة له والذي كان يتحدث عنهم في العديد من البرامج التي كان يتم إستضافته فيها داعيين الله لهم أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يصب على قلب الرداد الصبر.

قد يعجبك ايضآ