‏إطلالة من وحي الأميرات.. اللون الوردي يبرز أناقة ابنة نانسي عجرم الصغرى بأحدث ظهور

38

‏إطلالة من وحي الأميرات.. اللون الوردي يبرز أناقة ابنة نانسي عجرم الصغرى بأحدث ظهور

كتبت / روز توفيق انور

نانسي عجرم النجمة اللبنانية وسط أصداء احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة “صح صح” التي أطلقتها مع الدي جي العالمي مارشيملو، حرصت على الكشف عن صور جديدة لها مع ابنتها الصغرى ليا تزامنًا مع الاحتفال بهذا النجاح اللافت.

وشاركت نانسي عجرم مع الجمهور على انستجرام، عدة صور أطلت فيها بإطلالة غلب عليها اللون الوردي، كما حرصت على أن تختار لابنتها زي باللون الوردي أيضًا، وسرقت كل منهما الأنظار بصورهما الحديثة.

وأطلت نانسي عجرم بإطلالة عملية عبارة عن سروال من الجينز المستقيم الفاتح، مع بلوزة قصيرة مطبعة بالورود الصغيرة ذات الألوان المختلفة والمبهجة، وكان تصميمها مجسمًا مع أكمام فضفاضة ومتوسطة الطول، كما تزينت بجزء من قماش الدانتيل الكريمي على منطقة الصدر، وانتهى بكرانيش قصيرة.

نانسي عجرم يبدو أنها حرصت على أن ترتدي طفلتها الصغرى ملابس بدرجات من اللون الوردي كذلك لتكون متشابهة معها، فظهرت ليا الابنة الصغرى لنانسي عجرم بإطلالة من وحي الأميرات، وارتدت تنورة منفوشة وقصيرة مطبوع عليها اسمها باللون الأبيض واللغة الإنجليزية، فيما نسقت مع تلك التنورة توب باللون نفسه كذلك مزينًا بالنجوم الصغيرة على منطقة الكتف وباللون الأبيض أيضًا، ووضعت تاجاً فضيًا على رأسها.

ونالت إطلالة الأم والابنة إعجاب الجمهور وتفاعلهم، واعتبروها من بين الإطلالات المبهجة الحديثة التي خطفت الأنظار لهما معًا، وتداول جمهور نانسي العديد من الصور والفيديوهات من الاحتفالية، والتي ظهرت فيها نانسي عجرم وابنتها بصحبة زوجها فادي الهاشم وبعض من الأصدقاء والمدعوين للحفل الذين قرروا ارتداء ملابس مستوحاة من بعض الشخصيات الكارتونية الشهيرة.

قد يعجبك ايضآ