‏آيتن عامر لـ ياسمين صبري: “بنحاول والله يا ياسمين يا أختي”

44

‏آيتن عامر لـ ياسمين صبري: “بنحاول والله يا ياسمين يا أختي”

كتبت / روز توفيق انور

بتعليق طريف، ردت النجمة آيتن عامر على زميلتها ومواطنتها ياسمين صبري، بعدما نشرت الأخيرة صورة لها من داخل الجيم، أثناء قيامها بتدريباتها وتمارينها الرياضية.

وبدأت القصة عندما أرفقت ياسمين صبري صورتها تلك من داخل الجيم، بتعليقٍ قالت فيه: “ادفع نفسك”، وذلك عبر حسابها في “تويتر”، في إشارةٍ منها إلى تحفيز متابعيها للقيام بالرياضة وإثارة حماسهم ونشاطهم لتحقيق أهدافهم، الأمر الذي التقطته آيتن عامر بطرافة، حيث ما كان منها إلا أن مازحت صبري بردها.

وقالت آيتن ممازحة صبري، في تعليقها على تلك التغريدة: “بنحاول والله يا ياسمين يا أختي”، مرفقةً إياها بالرمز التعبيري الضاحك، ما جعل ياسمين تصف آيتن بـ”العسل”، وتؤكد لها أنه هي تحديداً يحق لها أن تقوم بما تريده وعلى راحتها، لتكتب آيتن كلمة “بحبك”.

ودخل الجمهور، أيضاً، على خط تلك الممازحة الطريفة، حيث بدأ بعضهم بالطلب منها أن تبقى جميلةً كما هي، في حين أشار البعض إلى أن ياسمين ظهرت وقد خسرت الكثير من وزنها في الصورة، الأمر الذي أثار استغرابهم.

يُذكر أن ياسمين صبري اعتذرت عن بطولة مسلسل “الشادر” المكون من 15 حلقة، والذي كان مقرراً أن يعرض خلال الصيف الجاري، بينما أشارت التقارير إلى أنها تعاقدت على بطولة مسلسل سيعرض في رمضان القادم بعنوان “الزواج سم قاتل”.

أما آخر أعمالها، فكان مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في دراما رمضان 2020.

قد يعجبك ايضآ