“احمد السعدني” عشق طليقته حتى وفاتها ومبدع الاعمال الدرامية… في يوم ميلاده

518

مادونا عادل عدلي

واحد من اهم نجوم الفن الشباب المعروفين بمصر، ليس فقط بل هو ابن الفنان الكبير صلاح السعدني، ولد في القاهرة يوم 16 يوليو، كان كل حلمه هو التمثيل مثلما راى والده، وأصبح مثلا أعلى له، مما جعله يفكر جيدا بدخول معهد التمثيل لكي يحقق حلمه، بالفعل التحق بالمعهد ليتخرج منه ويبدأ مشواره الفني .

 

احمد السعدني مثله مثل أي فنان والده فنان يكون أول بداية له معه، فقد كانت بدايته من خلال مسلسل رجل من زمن العولمة بجانب الفنان الكبير صلاح السعدني وليالي الحلمية وسنوات الشقاء والحب، لفت انتباه الجميع رشاقته ووسامته وطوله الكبير، كما أنه يتميز بقدرته على تقمص الأدوار والدخول في الشخصية، ولم يؤثر وجود والده بالساحة الفنية، بل سريعا ما أنفصل عنه ليقدم أدوارا قوية بعيدا عن والده .

 

قدم دور مهم في مسلسل رجل في زمن العولمة ف هذا الدور  من أهم أول أدوار بالنسبة له، فقد كان بمثابة الدور الذي يثبت به نفسه، فهو دور كبير وبجانب والده صاحب الرقم القياسي بالعمل التلفزيوني، وسيقوم بالتمثيل بجانب وأمام والده، قدم دور ابنه كما هوفي الحقيقة، لكنه ابدع صراحتا في تقديمه للشخصية، تم طرح جزأين منه، الأول يدور حول التحولات السريعة التي يمر بها العالم طيلة الوقت، خاصة مع انفتاح الشديد بعد ثورة الاتصالات، يتابع أب مع أبنائه كل ما يقع من أحداث جارية في العالم بكل دأب .

 

لكن هذه اﻷحداث لا تعدم تأثيرها على حياته وحياة أبنائه في نفس الوقت، والجزء الثاني يدور حول المدرس الحسيني رضوان الذي يحاول التمسك بالقيم والمبادئ الأخلاقية والتعامل مع المستجد من الظواهر الاجتماعية بفهم ووعي وإدراك، وخاصة مع مظاهر السلوكيات المعاصرة في الأسرة المصرية، فريق العمل هو هالة صدقي وسامي العدل، شوقي شامخ، ليلى شعير وأحمد عبد الحليم، من إخراج عصام الشماع وتأليفه أيضا .

 

ورغم حبيه بالدراما وأصبح نجم شاشات التلفزيون، وله جمهوره الخاص الذي ينتظره وينتظر أعماله، لم يترك السينما هكذا بلا عمل، بل قدم أول عمل سينمائي له في شخصية ضابط شرطة في وش إجرام، وأيضا ظهر في فيلم عمارة يعقوبيان المثير للجدل، ليقدم بعدها شخصية الشيخ محمود في مرجان أحمد مرجان، والضابط مرة أخرى في شعبان الفارس، وزكي كود في مقلب حرمية وكان دورا كبيرا، ثم البطولة بأعز أصحاب وسوء تفاهم وسطو مثلث .

قصة انفصاله

بعد انفصاله عن زوجته للمرة الثانية ثم ظهر في الكثير من الصور مع مي عز الدين بشكل رومانسي، لكن هذا بسبب أنهم جمعهم عملا، لكن لم تتركهم السوشيال ميديا من التعليق على علاقتهم حيث ظهروا معا كثيرا في مناطق كثير، وخاصة بعد انفصاله عن زوجته في سرية تامة .

رغم عدم معرفة أحد لأنه لا يحب أن يتحدث عن حياته الشخصية، لكنه خرج عن صمته وأكد خبر طلاقه، وقال أنه تزوج وهو صغير جدا ومرتبط بأولاده جدا وإنه أنفصل عن زوجته وليس على استعداد لدخول في أي علاقة أخرى، وأن علاقته بالفنانة مي عز الدين بانها مثل شقيقته وعشرة كبيرة بينهم ووالدتها مثل والدته .

تزوج من أمل سليمان  فهي الزوجة الأولى والحب الأول مثلما تحدث عنها احمد، تعرفا على بعضهما عن طريق الصدفة، فقد كان سيصدمها بسيارته، لكنها خطفة قلبه كما ذكر، كان هو بمعهد التمثل وقتها، ليقع في حب أمل سليمان أم أولاده التي كانت تدرس بمعهد السينما وقتها، تعرفا على بعضهم عام 2003م، ليكون زواجهم بعد قصة حب لمدة عامين، أنجبا ابنهم الأول (عبد الله) لكنهم مثل أي زوجين حديثين يحدث بينهم الكثير من الخلافات مما أوصلها للطلاق حتى يحلوا المشاكل التي بينهم .

لكن كان حبهما أقوى رغم كثرة الخلافات التي تسببت للطلاق بعدها عادوا لبعضهم مرة أخرى لينجبوا ابنهم الثاني (ياسين)، رغم ذلك لم تنتهي الأزمات بينهم على حد قوله، ليبتعدوا عن بعضهم ويعودوا مرة أخرى، ويحدث مشكلة مرة ثانية، مما جعلهم يقررون الانفصال للمرة الثانية .

تصريحات الفنانة عن وفاة طليقته

 

ماتت في لحظه كانت بتكلمني قبلها بساعة و مكنتش عيانه كان عندها ضغط زي اغلب الشعب المصري الحمد لله، ماتت و مشيت و قررت تسبني للابد كنت فاكرها حتستناني و متاكد من ده مستحيل تحب حد غيري مجاش في بالي إنها ممكن تموت دلوقتي صغيره و اكتر واحده في حياتي شفتها بتحب الحياه و عندها طاقة إيجابية .

ماتت و سابتلي الولدين و الندم ، أنا متأكد انك في الجنه رحتي للي خلقك يوم عرفه و أميرة و ست البنات و الستات و نضيفه و كريمه و صنتي ولادي و بيتي، بحبك يا أمل حياتي اللي أتهد و بوعدك المرة دي حشيل المسئولية للأسف أتعلمت الدرس بس بعد ما اتحرمت من حنيتك و حضنك و ولادك كمان اتحرموا من احن ام ربنا يقدرني و اربيهم احسن ما كنتي عايزه بحبك و مش بطلب منك غير انك تسامحيني ، ربنا يرحمك و يرحمني و يرحم ولادنا يا حبيبة عمري الوحيدة

ابدع في رمضان هذ العام 2022 في مسلسل بطلوع الروح بطولته وبطولة الهام شاهين ومنة شلبي وجلال العشري ومحمد حاتم وغيرهم من النجوم 

 

قد يعجبك ايضآ