نجمات يغيبون عن الأضواء منذ فترة

29

نجمات يغيبون عن الأضواء منذ فترة

كتبت:_ ياسمين أحمد

هناك العديد من الفنانات برغم تعدد أعمالهم ونجاحها إلا أنهم تغيبوا عن الأضواء بدون اعتزال، وعلى رأسهم الفنانة “راندا البحيري”.

راندا البحيري هي ممثلة مصرية من مواليد مدينة القاهرة حاصلة على دبلوم في الفنون من أكاديمية الجامعة العربية، وقد بدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 1998م.

فمن المعروف عنها أنها من أفضل النجمات التي قامت بأدوار متعددة ومختلفة وحققت نجاحات كثيرة، من أهم أعمالها “خليج نعمه” وشاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين مثل النجمة غادة عادل، أحمد فهمي، العسيلي، إدوارد، ومي كساب.

نجمات يغيبون عن الأضواء منذ فترة

وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية مثل ( واحد صعيدى _ رامي الاعتصامي العيال هربت _ أيام صعبة _ اخر الدنيا _ كشف حساب) والعديد من الأعمال الأخري.

النجمة “منال سلامة” كانت بدايتها الفنية في عام 1985 من خلال قيامها بتقديم دور في مسرحية حملت”الزير سالم’، لكنها بدايه تميزها ظهر من خلال مشاركتها في مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991، واستمرت في تقديم العديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، وقدمت العديد من الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الفنان الراحل نور الشريف، والنجمة عبلة كامل في عام 2010، وقامت بتقديم دور “نفسية” الذي نجحت فيه، وأيضا نجح العمل بأكمله.

كان آخر ظهور للنجمة منال سلامة من خلال مسلسل “هجرة الصعايدة” عام 2018، وتغيبت الفنانة بعد ذلك عن الأضواء.

الفنانة ” بشرى” كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم “شباب أون لاين”، واستطاعت النجاح بكافة الأدوار التي قدمتها برغم اختلاف تلك الأدوار وتنوعها، وكانت أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين” حيث قدمت فيلم “إسكندرية نيويورك” وحققت نجاح كبير في فترة قصيرة، وقدمت العديد من الأعمال الأعمال الفنية والغنائية.

لكنها تغيبت عن الساحة الفنية منذ فترة بعد أن قدمت العديد من الأدوار الناجحة وبعض منها ( عوالم خفية _ تفاحة ادم _ لحظات حرجة _ لقاء على الهواء ) وغير ذلك كثير.

الفنانة ” ريم البارودي” بدايتها الفنيه كانت في مجال الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها(دستور يا أسيادنا)، وحققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأدوار، واستطاعت إظهار موهبتها، ومدحها النقاد، ولكنها تغيبت عن الساحه الفنيه منذ مسلسل ” دلع بنات” التي حقق نجاحاً كبيراً.

قد يعجبك ايضآ