‏إيرادات ضخمة لأفلام عيد الأضحى بعد أسبوع من عرضها

78

‏إيرادات ضخمة لأفلام عيد الأضحى بعد أسبوع من عرضها

كتبت / روز توفيق انور

‏إيرادات عيد الأضحى 2022 لا تزال تشهد تفوق كبير لفيلم “كيرة والجن” على جميع الأفلام المشاركة في هذا الموسم، بينما لا تزال المنافسة مستمرة بين فيلم “بحبك” للنجم تامر حسني، وفيلم “‎عمهم” للنجم محمد إمام من ناحية الإيرادات داخل مصر.

‏فيلم كيرة والجن استمر في تصدر إيرادات الأفلام خلال أسبوع عيد الأضحى فبلغت إيراداته 53 مليون و267 ألف جنيه أي ما يقدر بـ “2 مليون و820 ألف دولار أمريكي”، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الإيرادات الخاصة بالفيلم في الخليج حيث انطلق كذلك عرضه في الفترة الماضية بأكثر من دولة خليجية.

‏وبذلك من المتوقع أن تزيد إيرادات العمل بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، وفيلم يشارك في بطولته كل من أحمد عز، و كريم عبدالعزيز، و ‎هند صبري.

‏إيرادات ضخمة لأفلام عيد الأضحى بعد أسبوع من عرضها

‏تم الكشف عن إيرادات فيلم “بحبك” ل تامر حسني داخل دور العرض المصرية، حيث بلغ إجمالي إيراداته 19 مليون ونصف المليون جنيه ما يقدر بـ”مليون و37 ألف دولار أمريكي”، وبذلك يأتي ثانيا بعد فيلم كيرة والجن” وقبل فيلم “عمهم” ل محمد إمام الذي ينافس بقوة فيلم “بحبك”.

‏وكشف تامر حسني عن إجمالي إيرادات فيلمه الجديد خارج مصر والتي وصلت حسب ما أعلن إلى 154 مليون جنيه ما يقدر بـ”8 مليون و150 ألف دولار أمريكي”.

‏فيلم “عمهم” لا يزال يطارد فيلم “بحبك” حيث حقق حتى الآن إيرادات وصلت إلى 16 مليون جنيه أي ما يقدر بـ”847 ألف دولار أمريكي”، ولا يزال حتى الآن لم يعرض في السينما الخليجية.

‏وعلق محمد إمام على نجاح فيلمه “عمهم” في تحقيق إيرادات كبيرة بعد أسبوع من عرضه، حيث عبر عن سعادته بردود الأفعال حول العمل، وتحقيق هذه الإيرادات في الأيام الأولى من العرض في مصر، وقدم شكره لجمهوره على ثقتهم الكبيرة به وبتعليقاتهم التي ينشرونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

‏فكتب محمد إمام: “سعيد جداً بكل كلامكم الحلو اللي بيجيلي على (عمهم).. و بالإيرادات العالية اللي عاملها الفيلم في مصر أول كام يوم..شكراً ليكم جميعاً”.

رؤية وطن

قد يعجبك ايضآ