تقارير وتحقيقات

رؤية وطن تكشف التفاصيل الحقيقية عن انفصال شاكيرا وبيكية 

رؤية وطن تكشف التفاصيل الحقيقية عن انفصال شاكيرا وبكية

أميرة مصطفى سند

شاكيرا وبيكيه قصة من قصص الليالي الشهيرة والجميلة بعالم هوليوود فبدأت قصة الثنائي من 8 سنين.

وعلى الرغم من كثرة الشائعات التي حوطتهم ومن ضمنها فارق السن الذي بينهم لأن شاكيرا أكبر سنًا من بكيه وأيضًا ظروف العمل المختلفة التي بينهم إلا إنهم لم يهتموا بذلك فتكللت قصتهم بالزواج ورزقوا بطفلين، ولكن قصتهم لم تدُم القصة طويلًا إلا أن إنتهت بالانفصال.

ولكن ما السبب الحقيقي وراء انفصال قصة الحب العظيمة فبعد البحث الطويل سنعرض لكم بهذا التقرير تفاصيل عدة فتابعوا معنا.

تعددت الأسباب حول علاقة الحب المثالية للاعب كرة القدم بكيه وبين شاكيرا التي إنتهت بالانفصال فقيل بأن الخيانة هي التي أدت إلي ذلك ولكن لم يكن الأمر عاديًا وتم البحث إلي أن توصلت الصحافة إلي أصدقاء مقربة للطرفين قالوا بأن الخيانة لم تكن السبب الرئيسي.

ولكن الأمر يرجع إلي الأسباب الإقتصادية التي بينهم فكشف صديق مقرب في مقابلة مع صحيفة esdiario الأسبانية بأن بكيه طلب مبلغ ما للاستثمار في مشاريعه من زوجته ولكنها رفضت إعطائه المال لأن والديها طلب منها ذلك.

وتابع بأن الانفصال إنتهي منذ فترة طويلة ولكن شاكيرا لم تكن تحب أن تلفت الأنظار إليها فلذلك كانت تظهر باللقاءات الرسمية بعلاقة ودية جميلة.

وعلى الرغم من أن شاكيرا لم تهتم بفارق السن وصرحت بكلامها للصحافة في البداية بأنها تشعر بالسعادة مع زوجها وتعيش أجمل مراحل حياتها كأم لطفلين ولكن اكتشفت مؤخرًا بأن زوجها بيحبها فقط من أجل طفليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا