مقالات

اشرف زكى: فخور بعودة مصر لرئاسة اتحاد الاذاعات الإسلامية والذي نعلم مدى أهميته وقوته

 

سامح عبده

وجه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين تحية شكر وتقدير الي المخرج الكبير مسعد فودة علي استضافة و توقيع بروتوكول التعاون بين اتحاد الاذاعات الاسلامية و نقابة المهن التمثيلية.

واوضح نقيب الممثلين بأن هذه المبادرة لتوقيع البروتوكول جاءت بعد تنسيق وتشاور بيني وبين الدكتور عمرو الليثي والمخرج الكبير مسعد فودة، مشيدا بهذا المنصب الرفيع والذي تولاه الزميل العزيز الدكتور عمرو الليثي ورئاسة اتحاد الاذاعات الإسلامية وعودة مصر بقوة لرئاسة هذا الاتحاد والذي نعلم مدى اهميته وقوته متمنيا كل التوفيق للدكتور عمرو الليثي وهو يحمل احلام وطموحات العديد من المبدعين في كل المجالات في مصر والوطن العربي والاسلامي.

واضاف اننا نتمنى تفعيل بروتوكول التعاون قريبا والذي سيعود بالنفع علي كافة أشكال الإبداع في الوطن العربي والاسلامي، وان هذه لحظة مهمة وتاريخية لكافة المبدعين في الوطن العربي والاسلامي.

ويذكر ان الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية قد التقى والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في حضور مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، حيث تم توقيع أكبر برتوكول تعاون فني وإعلامي، وتم عقد البرتوكول في مقر الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا