‏صور ترصد أجمل إطلالات مايان السيد في صيف 2022

74

‏صور ترصد أجمل إطلالات مايان السيد في صيف 2022

كتبت / روز توفيق انور

مايان السيد النجمة الشابة حرصت على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور التذكارية التي التقطت لها خلال الأسابيع الماضية عندما كانت تقضي إجازتها الصيفية بصحبة عدد من أصدقائها.

وقررت مايان استعراض إطلالاتها المختلفة على انستجرام، والتي اتسمت بكونها إطلالات مريحة ومناسبة للأجواء الصيفية الحارة، كما أنها لفتت الأنظار ببعض اختياراتها غير المألوفة للأحذية التي ارتدتها.

‏صور ترصد أجمل إطلالات مايان السيد في صيف 2022

وحرصت مايان السيد على أن تكون معظم إطلالاتها الصيفية التي أطلت بها مؤخرًا، عبارة عن فساتين مبهجة وأنيقة مناسبة للفتيات ممن هن في مثل عمرها، وكان من بينها عندما أطلت قبل أيام خلال تواجدها في مدينة الجونة المصرية وارتدت فستانًا باللون الأخضر الفاتح، مع حمالات رفيعة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل.

فيما أطلت بفستان آخر باللون الأزرق، جاء تصميمه قصيرًا وبأكمام طويلة ومنفوشة مع حزام من نفس خامة الفستان ومتصل به، على منطقة الخصر، وتزين بأربطة من المنتصف، مع حذاء مفتوح باللون الأبيض، كما أطلت بفستان آخر قصير باللون الأسود ومطبعا بالورود الصغيرة مع فتحة صدر مربعة وأكمام فضفاضة قصيرة، وأضفت لمسة غير مألوفة على تلك الإطلالة فارتدت حذاء مفتوح ضخم باللون الأسود.

إطلالات مايان السيد باللون الأبيض في الصيف نالت إعجاب الجمهور كذلك، فظهرت في إحدى الصور بفستان أبيض مستقيم مع أكتاف رفيعة وفتحة رقبة على شكل حرف V، ووضعت وشاح ملون على رأسها ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية بنية.

إطلالة أخرى باللون الأبيض أطلت بها مايان السيد فارتدت فستان قصير بأكتاف عريضة وفتحة رقبة دائرية مغلقة، وتزين الفستان بأربطة جانبية، ونسقت معه حذاء طويل باللون الفضي.

قد يعجبك ايضآ