العمر مجرد رقم.. غادة عبد الرازق في اطلاله مميزة بمناسبة عيد ميلادها

58

العمر مجرد رقم.. غادة عبد الرازق في اطلاله مميزة بمناسبة عيد ميلادها

كتبت / روز توفيق انور

‏الفنانة غادة عبدالرازق تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 52، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستجرام، واستقبلت رسائل التهاني من زملائها وجمهورها احتفالاً بعيد ميلادها.

‏ووجه عدد من النجوم رسائل تهنئة ل غادة عبدالرازق ومنهم الفنانة رانيا بوسف و فيفي عبده وغيرهم، وذلك بعد احتفالاتها المبكرة الأيام الماضية بعيد ميلادها برفقة زوجها هيثم زنيتا وأسرتها وأصدقائها.


‏ونشرت غادة عبدالرازق مؤخراً عدة فيديوهات من احتفالها المبكر بعيد ميلادها، وظهرت أثناء حفل عشاء خاص مع مجموعة من أصدقائها، وفاجأت متابعيها برقصها بشكل رومانسي مع زوجها هيثم زنيتا خلال تواجدهما في الحفل.

‏ونشرت فيديو أثناء غنائها مقطع من أغنية “لولا الملامة” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وسط تفاعل من قبل أصدقائها في الحفل الذي سجلت أجمل لحظاتها فيه، حيث قدم خلاله أكثر من فقرة غنائية، كما نشرت أيضا مجموعة صور التقطت لها به.

‏وخطفت الفنانة غادة عبدالرازق الأنظار طوال عام 2022، حيث قضت معظم أوقاتها مع أسرتها ، وتخلت عن عاداتها الفنية المستمرة معها منذ سنوات طويلة بالمنافسة في مواسم رمضان، حيث قررت الغياب عن الدراما من أجل قضاء أوقات مميزة مع أسرتها لتعويضهم عن فترات انشغالها.

‏وأكدت في عدة تصريحات لها أنها تريد تعويض ابنتها روتانا عن فترات انشغالها عنها في طفولتها وشبابها، وعبرت عن ندمها بسبب انشغالها عنها، وأصبحت تتواجد مع أسرتها وأحفادها بشكل مستمر معهم.

قد يعجبك ايضآ