تقارير وتحقيقات

صور ترصد تحوّل نجمات العالم إلى “باربي”

صور ترصد تحوّل نجمات العالم إلى “باربي”

كتبت / روز توفيق انور

أطلت النجمات والمشاهير بأزياء مستوحاة من أسلوب ملابس دمية الباربي الشهير في العديد من المناسبات وخطفن القلوب بإطلالات من وحي الخيال بدت فيها كل نجمة شبيهة بعروس الباربي بالفعل، التي شكلت هوسا لدى النجمات خلال هذا الصيف ، وتعتبر النجمة كيم كارداشيان من أكثر النجمات اللاتي ظهرن بهذا اللوك في الفترة الماضية.

كلوي كارداشيان اعتمدت إطلالة تشبه دمية الباربي وبدت فيها جذابة بفستان جلدي باللون الزهري الفاتح بقصة ضيقة تحدد خصرها الممشوق، كما تميز بحمالتين رفيعتين وياقة مربعة واكتمل لوك الباربي بشعرها الأشقر وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها التي نشر بعض الصور منه عبر حسابها على “انستجرام”.

ميغان فوكس تألقت بفستان آخر باللون الزهري الناعم من توقيع nensi dojaka، تميز بتصميمه الرقيق بتفاصيل جريئة، بحمالات رفيعة وفتحة جريئة أعلى البطن، كما صمم الفستان بقصة ضيقة وقصيرة، وانتعلت معه صندل بالأربطة الطويلة والرفيع بنفس لون الفستان.

 

 

هايلي بيبر اختارت أيضا التألق بلوك الباربي حيث نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة بإطلالة ملفتة ارتدت فيها فستان قصير وضيق باللون البينك مع حمالات رفيعة، وتصميم مجسم بخطوط بارزة، ونسقت مع هذا اللوك بوت باللون الأبيض.

كيم كارداشيان أطلت في أكثر من مرة بلوك الباربي حيث اعتمدت إطلالة جريئة لها باللون الفوشيا نسقته بنفس الأسلوب الذي تفضل الظهور به من كروب توب أوف شولدر مع pants boots بالخصر العالي بقصة ضيقة باللون الفوشيا أيضا.

كيم كارداشيان لم تكن هذه هي إطلالاتها الوحيدة بهذا اللوك حيث خطفت الأنظار كذلك بإطلالة جذابة أخرى باللون الوردي الحالم نسقت بنطلون جلدي بصيحة pants boots التي أطلقتها والذي تميز بقصة ضيقة وخصر عالي.

كيم كارداشيان كان لها لوك خاطف باللون الزهري بدت فيه شبيهة بالفعل بالباربي مع شعرها الأشقر المالس الذي تركته منسدلا مع كروب جاكيت بأكمام طويلة وسحاب، نسقته هي الأخرى مع صيحة البنطلون الضيق بالخصر العالي الملتصق بالبوت، وحملت حقيبة يد صغيرة براقة باللون الفوشيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا