توك شو

السيسي يتحدى الظروف العالمية بافتتاح المشروعات الخيالية.. محمد أبو القاسم يشيد بالإنجازات


أشاد الدكتور محمد أبو القاسم أستاذ النساء و التوليد بالقصر العيني، ومفوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، بما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، من مشروعات عملاقة تبهر الجميع فى الداخل، وكذلك فى الخارج، وقال إنه في ذكري ٣ يوليو، يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، محطة عدلي منصور التبادلية و نري افتتاح القطار الكهربائي الخفيف.
وأضاف مفوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، إن :” نري وسط حملات التشكيك و استغلال الظروف العالمية الصعبة و محاولات قوي عظمي لئيمة لـ إجبار مصر علي الدخول في مغامرات و أحداث للقضاء علي كل سنوات البناء، سواء ما تم فى البنية تحتية التى تستطيع الصمود و العبور بمصر لأجيال قادمة بسلام، وأن تلك القوي تحلم ان تقضي علي قوة مصر و ما تم بنائه في سنوات عجاف بتضحيات الشعب المصري للوصول الي الأمان”.

وأشار مفوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، إلى أن الدولة تعلنها اليوم، أما العالم كله، مصر المتحضرة قادمة ..ها هو الرئيس يعلن .. سنرد علي حملات التشكيك بافتتاح مزيد من المشروعات العملاقة و الاستثمار في خطوط النقل و الإسكان و التعليم و الأمن الغذائي ..الرئيس يؤكد أن الجيش المصري هو أسطورة مصر و الأساس الذي يلتف حوله الجميع من شعب و حكومة و مؤسسات دولة .. وأنه هو الركن الشديد الذي يحافظ علي مصر و يحميها بما فيه من مؤسسات تستوعب المؤامرات الخارجية و تعرف معني الدولة و سبيل المحافظة عليها و هو مؤسسة عظيمة سخرها الله لمصر ليتكأ عليها الجميع في رحلة العبور الي بر الأمان.

ولفت مفوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، إلى أن الرئيس السيسي دعي الشعب إلى شكر الله في هذه الأيام و الابتهال لله ..للحفاظ علي مصر و حفظ أمنها و أن يد الله هي التي تبني و تعلي البناء في هذه الظروف .. هي التي تسلح الجيش و تبني منظومة دفاع .. يحتار العقل في تصورها و تصور ابعادها.

كما دعا الرئيس السيسي الي الاستماع لما قاله سابقا .. و عدم نسيان الأيام السابقة و وأن يتذكر الجميع باستمرار تضحيات الجيش و الشرطة، كـ أبلغ رد علي كل الشائعات و التفاهات التى تردد من قبل بعض الجماعات المجرمة، و الجميع يتذكر أن الجيش المصري هو البناء و الأسطورة و الشعب هو الباني الحقيقي لكل هذه الأمجاد، ويؤكد الرئيس ان هذه المشاريع فخر لمصر و تسويق لان تصبح مصر هي مركز الطاقة النظيفة الخضراء في جنوب المتوسط .. ورؤيه مصر ٢٠٣٠.

و أوضح الرئيس في رسالة الي المواطن المصري، بأن يثق في جيشه و قيادته و يعلم أن الوقت الحالي شديد الحساسية و أن الموقف العربي موحد في المرحلة القادمة مع احتفاظ كل دولة بخصوصيتها و مصالحها و مصالح مواطنيها.

و أخيرا طمأن الرئيس المصريين عن توفر المواد الغذائية ووقوف الدولة بجانب المواطن و توفير السلع بأسعار مناسبه و المبادرات الرئاسية المتوفرة و خاصه كلنا واحد .. وان الدولة اعدت مخزون ضخم لتأمين الثروة الحيوانية و الحبوب و توافرهم في هذه الظروف، أن الله يحفظ مصر و هذه المرحلة في كتاب الله و علمه القديم و هي تمهيد لمراحل أخري في علمة.. لا يعلمها إلا هو .. و أن مشيئة الله أن تنهض مصر و تعبر هذه الأزمات و تحفظ أمنها القومي بقوة و إرادة شعبها و جيشها.

وقدم مفوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، التهنئة لـ الشعب المصري و القائد الأعلى للقوات المسلحة و الجيش المصري بذكري ٣ يوليو .. و نحتفل بقرب عيد الأضحى المبارك و نعاهد مصر أن يقف خلفها شعبها و يحمي جيشها و مؤسساتها من عبث العابثين و أن يملأ الأفق بالتكبير .. الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا .. و نحتفل بعيدنا الأكبر و نهنأ أنفسنا ببركه هذه الأيام.. التي تقبل علينا و نحن في أمان و من حولنا تتخطف الأرواح.. و ندعو للأخوة في السودان وليبيا .. بالرجوع الي الله و حفظ الممتلكات والأرواح ..

{ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ} .. إن هذه هي كلمات الله وتوجيهه .. فسحقا لمن يريد أن يحيل عيدنا الي فوضي و يدعو الي أعظم الكبائر .. إن هذه هي أيام الله .. وهذه الايام من أعظم الأيام فلنذكر الله فيها و لنسبح و نصلي و نكبر و ندعو ربنا ان يزيل عنا البلاء و يزيد الأرزاق و يبارك لنا في أعمارنا و أوطاننا .. وأري الشوارع يملأها المصلين و التكبير و الدعاء لمصر و جيشها و رئيسها ..و الرحمات تتنزل علي اهل مصر و شعبها بحفظ و اذن ربها ان شاء الله.

وتابع :” أري الدولة في المرحلة القادمة بعد أن أعلن رئيسها أن الانسان المصري هو أهم ما يشغله في المرحلة القادمة .. و ان الخير سيأتي بفضل من الله و ان خزائن الله ستفيض بخيراته .. و ستذكرون ما أقول لكم و أفوض أمري الي الله .. و نحن نقول اننا علي العهد والوعد دائما ..و اقفون خلف وطننا و جيشنا .. نملأ الأفق الله أكبر .. و تحيا مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا