تقارير وتحقيقات

إطلالات جمالية راقية تألقي بها في عيد الأضحى بالخطوات بأسلوب سيرين عبد النور

‏‎

إطلالات جمالية راقية تألقي بها في عيد الأضحى بالخطوات بأسلوب سيرين عبد النور

كتبت / روز توفيق انور

سيرين عبد النور من أكثر النجمات الملهمات للمرأة بإطلالاتهن الجمالية الراقية والعصرية في نفس الوقت، وتشكل ملهمة للنساء اللواتي يحبذن هذا الأسلوب. فإختاري على طريقتها مجموعة من رسمات المكياج وتسريحات الشعر المميزة لتشكل لك خياراً ضمن قائمة استعداداتك في عيد الأضحى 2022، وتألقي على مثيلها بالخطوات.

سيرين عبد النور واكبت اجمل رسمات المكياج البرونزي المات بأسلوب غرافيكي الذي يعزز من نظرة العين بشكل ساحر. فإختاري على طريقتها تمرير الظل التمهيدي اولا على كامل الجفن بلون بيج، ثم مرري بالفرشاة الرفيعة ظل عين ممدود باللون البرونزي ثم أطري شكل العين الايلاينر المجنح مع سحبة العينين الى خارج حدودها.

وفي اطلالة ثانية، تلهمك النجمة اللبنانية سيرين عبد بمكياج عيون عصري وقوي بأنامل خبيرة المكياج اللبنانية كوليت اسكندر. وارتكز مكياجها على البشرة البرونزية مع العيون الجريئة بالآيلانير الأسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العلوية، وهي رسمة جريئة تعزز من جمال العين وحجمها، وتناسب اطلالتك في عيد الاضحى.


سيرين عبد النور بدت بجمال متميز مع اختيارها لصيحة مكياج عيون متجددة بأنامل خبيرة التجميل اللبنانية سينتيا بشارة. فطبقي على طريقتها خطوط الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوب الى خارج العين وعند خط الجفن السفلي، بالتوازي مع خطوط الأيلاينر الأبيض الرفيع، ثم مرري ايضا خطا اخر فوق كسرة العين بالايلانير الأسود بشكل يحضن العين.

المكياج الملون يأتي ضمن صيحات العيد وموسم الصيف، فإختاري على طريقة سيرين عبد النور الظلال الزرقاء القوية بأسلوب دخاني والتي تبرز رسمة العين اللوزية.

لإطلالة العيد ايضا، اتجهي الى المكياج البرونزي الدخاني مع الايلاينر الاسود المجنح على الجفون العليا للعينين، واضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية كما سترين من خلال صورة سيرين عبد النور. ولوني شفاهك بالروج المخملي الخمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا