نجوم غنوا لأبنائهم في حفلات زفافهم

235

نجوم غنوا لأبنائهم في حفلات زفافهم

كتبت شهد شاهين

حرص الكثير من نجوم الفن على التعبير عن حبهم لابنائهم بطريقتهم الخاصة فصنعو لهم أغاني، تعبر كلماتها عن حبهم الكبير لهم.

فإليكم أبرز نجوم غنوا لأبنائهم في حفلات الزفاف:

نشوى :

وكانت أغنية الفنانة نشوى لابنها والتي فاجأته بها وحملت عنوان “أجمل واحد في الكون”، وقدمتها بطريقة مرحة استعرضت فيها واجبات كل من ابنها وزوجته ووجهت الأغنية أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري، إذ تُعد أولى تجاربها الغنائية، ومما جاء فيها “عايزك تدلعيه تسهري على راحتو ليالي من نظرة تفهميه دا ابني الغالي”

والفنانة نشوي فاجأت ابنتها “مريم” في حفل زفافها بأغنية خاصة لها على ألحان أغنية شاكيرا “WAKA WAKA”.

منى عبد الغني:

في عام 2017 غنت الفنانة منى عبد الغني أيضا لابنتها في حفل زفافها وقالت ان الأغنية استوحتها من مذكراتها التي تكتبها عن مشاعرها تجاه ابنتها كل ليلة من تذكر أول لمسة عندما كانت رضيعة. واعترفت بأنها بكت أيضا خلال تحضير الأغنية التي أعدتها قبل فرح ابنتها بيومين.

كاظم الساهر:

وفي عام 2019 احتفل الفنان كاظم الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر الساهر الذي أقيم في المغرب، وحرص فيها الفنان على تقديم باقة من أغنياته ليشعل الأجواء تحديداً مع غناء أغنيتيه الشهيرتين “هل عندك شك” و”قولي أحبك”، التي شارك في غنائهما العريس وشقيقه الأكبر وسام وسط تصفيق وتحية من الحضور.

ماجدة الرومي:

غنت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لابنتها في يوم زفافها الأغنية الشهيرة التي لامست قلوب العرائس الأغنية “بيوم عرسك” التي تُعد من أهم الأغاني لحفلات الزفاف التي ما زالت تفرض نفسها بقوة في صالات الافراح ومما جاء في الأغنية: “انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه، شيخ الشباب عريسينا عريسينا شيخ الشباب ع حصان ابيض جايي يخطفك مني انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمني قد ما بعدتي يا هلا لا تبعدي عني بيوم عرسك قالتلي السما غني لضل غني لتصير الدنيي جنة، انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه.

هشام عباس:

في شهر نوفمبر من عام 2021 إحتفل الفنان هشام عباس بزفاف إبنته ياسمينا التي قدم لها أغنية خاصة لها في بداية الحفل وأليكم كلمات الاغنية : “بقت عروسة ومحروسة اتمخطري يا حلوة يا زينة بنتي عروسة ياسمينا معقولة يا ناس كبرت امتى وبقت عروسة محروسة”.

أصالة غنت لابنتها:

في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري الذي جرى في شهر مارس 2022 حرصت الفنانة على تقديم أغنية خاصة لابنتها شام تمنت فيها السعادة لها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: “بنتي وصديقتي وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب”.

قد يعجبك ايضآ