‏طرق تنسيق الوشاح في الإطلالات الصيفية بأسلوب ياسمين صبري الأنيق

555

‏طرق تنسيق الوشاح في الإطلالات الصيفية بأسلوب ياسمين صبري الأنيق

كتبت / روز توفيق انور

طرق تنسيق الوشاح أكسسوار أساسي يضيف إلى إطلالتك لمسة أنيقة ومميّزة في الصيف، وقد إعتمدت ياسمين صبري طرق تنسيق الوشاح في أحدث إطلالة لها خلال قضائها العطلة الصيفية في إيطاليا.

طرق تنسيق الوشاح تتناسب مع كل الإطلالات، إذ يمكنكِ ارتداؤه مع الفستان أو السروال الدنيم، وكذلك مع القميص أو يمكن تنسيقه أيضاً مع البدلة الأنيقة، فيضفي إلى اللوك لمسة مميّزة.

نشرت الممثلة المصرية ​مجموعة صور جديدة على صفحتها على إنستجرام، تألقت فيها بلوك صيفي مميز. ياسمين أطلّت بالوشاح المزيّن بالورود والذي وضعته على كتفيها، وأكملت اللوك بتوب باللون الزهري الفاتح وقصة الصدر الـv neck مع البنطلون الأبيض الصيفي بقصة الخصر العالي.

وعلى عكس إطلالاتها الأخيرة، إعتمدت ياسمين صبري مكياجاً ناعماً وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.

لكن ما يميز كل إطلالات ياسمين صبري، سواء خلال إعتمادها طرق تنسيق الوشاح مع اللوك أو لا، هو إختيار مجموعة كبيرة من المجوهرات لتزين بها اللوك.

هذه المرة إختارت مجموعة من الأساور من مجموعة دار كارتييه بعضها باللون الذهبي والبعض الآخر مرصّع بالألماس، فيما زيّنت عنقها بسلسال ذهبي عريض وآخر مرصّع بالألماس.

وكانت ياسمين قد خطفت الأنظار مؤخراً بمجموعة من الصور التي تنشرها خلال تواجدها في إيطاليا، حيث شاركت في حفل لدار كارتييه كما إستفادت من وقتها هناك لقضاء عطلة صيفية، تألقت فيها بعدد من الإطلالات مثل الفستان الأسود وآخر مزيّن بنقشة الورود نسّقت معه البليزر الطويلة.

قد يعجبك ايضآ