مازن جمال يكشف عن موعد مسرحيته الجديدة 

95

ضحى محمد 

 

كشف الفنان مازن جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، عن موعد مسرحيته الجديدة من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية، وعلق: “النهارده وبكره علي مسرح  Future generation الساعة 7:30 بمحافظة سوهاج”.

 

وفي سياق ٱخر يشارك مازن جمال في مسلسل وسط البلد الذي كانت تدور احداثه في إطار درامي، يتناول العمل الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة فضل ووالدته التي تعيش معه، ومحاولات أخيه كامل اﻻستيلاء على بيتهم ظنا بأن والده حرمه من ميراثه.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق، زياد الوشاحي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال إشراف على الكتابة وسيناريو وحوار شريف يسري، وتمثيل جمال عبدالناصر، فرح، سماح السعيد، ناصر سيف، سميرة عبدالعزيز، نادر كمال، مازن جمال.

 

والجدير بالذكر أن الفنان مازن جمال هو خريج كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون جامعة مصر درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية حصل على جوائز تميز في التمثيل في المهرجان القومي الدورة ١٢ عن عرض الشاطئ و في الدورة التالية رشح لجائزة أفضل ممثل صاعد عن عرض الوحوش الزجاجية ابن النجم جمال عبد الناصر و الفنانة فاطمة الكاشف من أعماله مسلسل إلا أنا.

قد يعجبك ايضآ