‏شاهدي بالصور.. أجمل تصاميم مجوهرات منى زكي من Bvlgari بعد تعيينها سفيرة للدار

462

‏شاهدي بالصور.. أجمل تصاميم مجوهرات منى زكي من Bvlgari بعد تعيينها سفيرة للدار

كتبت / روز توفيق انور

تعتمد منى زكي الإطلالات الخلابة التي تجذب الأنظار، فتألقت بأجمل التصاميم المختارة من أرقى دور الأزياء العربية والعالمية، التي تزيّنها بأجمل قطع مجوهرات مزخرفة بأنامل محترفين مخضرمين في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة.

من بين تلك الدور العريقة، نذكر دار بولغري Bvlgari التي اختارت النجمة المصرية منى زكي سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وبهذا يُرفع اسم النجمة منى زكي إلى قائمة سفراء بولغري حول العالم.

تتمتع منى زكي بذوق مميز يترك دائماً بصمة خاصة في عالم الأناقة والموضة، بأسلوب فريد يعكس ملامحها الهادئة وشخصيتها الجذّابة.

نستعرض اليوم أجمل تصاميم مجوهرات منى زكي من بولغري Bvlgari، لاستلهام ذوقها في تنسيق إطلالات المجوهرات في المناسبات الخاصة، للحصول على مظهر فاخر لا مثيل له على خطى نجمة من نجمات مشاهير العرب.

اختارت منى للمناسبة ثوباً من دار Yasmine Hawa Couture، وزيّنته بقلادة مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة باللون الأزرق مع الأقراط المتدلية.

– تألقت منى زكي في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75، بثوب المصمم اللبناني جروج حبيقة وأقراط بولغري Bvlgari الماسية.

– تميّزت منى زكي بإطلالة ذهبية برّاقة خلال مناسبة رسمية في دبي، حيث اختارت ثوب مصمم الأزياء العالمي زهير مراد مع قطع مجوهرات دار بولغري الفاخرة.

– نسّقت منى زكي إطلالة لامعة، خلال حفل دار بولغري Bvlgari في ديسمبر 2021، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مع طقم مجوهرات راقية من دار بولغري Bvlgari.

– منى زكي بقلادة سيربنتي SERPENTI المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصّعة بماسات مرصوفة على السلسلة والقلادة.

قد يعجبك ايضآ