اخرهم مكالمة هاتفية … ثلاثة اثباتات تنفي شائعة إختطاف أمال ماهر

205

اخرهم مكالمة هاتفية … ثلاثة اثباتات تنفي شائعة إختطاف أمال ماهر

كتبت: ضحى محمد

تصدرت الفنانة آمال ماهر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في آخر فترة بشكل كبير بسبب أختفائها الذي أثار مواقع السوشيال ميديا لمدة طويلة، والشائعات الذي انتشرت حول اختفائها و وتفكك الجمهور وتعدد الآراء فالبعض كان يقول انها بإحدى السجون والبعض الاخري يقول انها بصحة جيدة.

وفي هذا التقربر سوف يعرض لكم موقع رؤية وطن ثلاث اثباتات تنفي شائعات اختطاف آمال ماهر:

مكالمه شقيق آمال ماهر مع الفنانة نادية مصطفى

قالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في برنامج “حقائق واسرار” للإعلامي مصطفى بكري، انها قامت بالتواصل مع عمرو ماهر شقيق الفنانة امال ماهر والذي نفي تعرضها لأي مكروه وأكدا أنها بخير ، ومن ثم طلبت منه التحدث مع آمال لكنه أبلغها أنها تعيش في مكان آخر وليس معهم.

ظهور آمال ماهر من خلال بث مباشر

ظهرت الفنانة آمال ماهر أمس وقالت إن سبب اختفائها هو مرضها بفيروس كورونا قائلة في فيديو: “جمهورى وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأكملت: ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

مكالمة هاتفية الاعلامي رامي رضوان تنفي شائعة اختطافها

تواصل الإعلامي رامي مع الفنانة امال ماهر عبر مكالمه هاتفية من برنامج مساء دى إم سى لتنفي الفنانة امال ماهر شائعات اختطافها الذي انتشرت عنها الفترة الاخير قائلة: “انا بعتذر للجمهور لاني فعلا كنت في حالة سيئة جدا انا تعبانه جدا الكوفيد تعبني بشكل فظيع اللي هو بيختلف من شخص للتاني انا بيجيلي بكل حالاته ضيق نفس، صداع ، عضمي، سخونة، ده انا بقيت انا والكورونا أصحاب”.

وأكملت: “جاتلي الكورونا من ست شهور لحد دلوقتي، وانا جربت كل حاجه، وبالنسبه للصور اللي علي الأنستجرام عاوزه اطمن جمهورى واقولهم انا بخير، والصور دي كانت قبل ما اتعب بيومين مش قديمة”.

وتابعت: “للأسف مكنتش بتابع السوشيال ميديا بشكل دايم لاني كنت تعبانه، ولكن لما لقيت الموضوع بدأ يزيد كان لازم اطلع، بس انا لو كنت طلعت قبل كده كنتوا هتقلقوا اكتر لاني كنت تعبانه جدا.

واشارت: “حقيقي الواحد دمع من حب الجمهور ده، الحمدلله رب العالمين دي نعمه كبيرة من ربنا، وانا أن شاء الله بس اخف وأطلعلكوا لايف، وبالنسبة للحفلة أن شاء الله قريب هنعلن عنها”.

وقامت امال ماهر في نهاية المكالمه بغناء اغنية “طوبة فوق طوبة”، وقالت قريبا سوف أظهر في برنامج مساء دي ام سي مع الإعلامي رامي رضوان.

قد يعجبك ايضآ