مصطفى خاطر فنان مميز وله كاريزما خاصة

50

مصطفى خاطر فنان مميز وله كاريزما خاصة

كتبت: ملك علاء

ممثل ومخرج مصرى استطاع أن يكتسب اعجاب ومحبة الجمهور بسبب خفة ظله قدم العديد من الأدوار المميزة والمختلفة.

وفي هذا التقرير سوف نرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنان مصطفى خاطر:

ولد النجم مصطفى خاطر في القليوبية يوم 15 مارس عام 1985 تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس بدأ مشواره الفنى عن طريق الاشتراك في عدد من المسرحيات التى قدمها خلال الجامعة ثم عمل مخرجا مع فرقة “رموز” التى قدم معاها.

تزوج الفنان مصطفى خاطر من روان هلال وأكد أنه في أول مرة شاهد روان هلال شعر أنها ستكون زوجته المستقبلية كما أنه انجب مولوده الاول

مسرحية “حال الدنيا” والتى قدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع وهى معالجة مسرحية لنص الكاتب السورى ممدوح عدوان وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية “اسمع يا عبد السميع” من تأليف عبد الكريم برشيد والتى أخرجها مصطفى خاطر مع فرقة حرة.

وكان العرض بطولته هو أيضا مع سارة درزاوى وفي عام 2013 شارك في عروض تياترو مصر مع الفنان اشرف عبد الباقي، والذى يعتبر نقطة انطلاقه إلى عالم النجومية كما شارك في عروض مسرح مصر.

ثم شارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات ومنها: “دلع بنات”، “قلوب”، “لهفة”، “نيللى وشريهان”، “طلقة حظ”،”عمر و دياب”.

كما قدم العديد من الأدوار المميزة والمختلفة في عدة أفلام منها: “جحيم في الهند، هروب اضطرارى، حرب كرموز، ليلة هنا وسرور، الكويسين، طلق صناعي”.

كما قدم برنامج شكشك شو عام 2017.

وكانت اخر أعماله مسلسل البيت بيتي ونال إعجاب الكثير من المتابعين لانه ظهر بشكل جديد وجذاب.

وجسد مصطفى خاطر في مسلسل “البيت بيتى” شخصية شاب ثرى يجبر على العيش مع كراكيرى والذى يجسده “كريم محمود عبد العزيز” وهو شاب فقير يعمل كسائق تاكسى وتدور أحداث المسلسل في اطار من الإثارة والتشويق والكوميديا والرعب.

“البيت بيتى” والذى تم عرضه من فترة صغيرة والذى قدم من خلاله شخصية جديدة عليه وحاز المسلسل على اعجاب الجمهور والمسلسل من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز والذي تم عرضه على منصة شاهد وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميديا ورعب.

والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامى مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى ومن إخراج خالد مرعي ومن إنتاج أمير شوقى.

قد يعجبك ايضآ