توك شو

أسماء جلال تتحدث عن طفولتها ووالدها الراحل

أسماء جلال تتحدث عن طفولتها ووالدها الراحل 

كتبت / روز توفيق انور

‏أسماء جلال، حلت ضيفة على برنامج ABtalks مع أنس بوخش على يوتيوب، وأطلقت عدة تصريحات جديدة ومؤثرة حول حياتها قبل التمثيل، وتذكرت طفولتها وعلاقتها بوالديها، وبكت على الهواء بعدما تذكرت والدها الراحل.

‏وقالت أسماء جلال في تصريحاتها إنها لم تعش طفولتها بشكل كامل، لأنها كانت تتلقى معاملة تجعلها تشعر أنها ليست طفلة، وفرضت عليها قيود كثيرة سواء في تصرفاتها أو ملابسها أو في اختياراتها.

‏وتحملت مسئولية في وقت كانت تريد فقط أن تعيش كطفلة، وأشارت إلى أنها تعرضت للتنمر من أسرتها على شكلها، لذلك ظلت لفترة طويلة تعاني من هذه الصورة عن شكلها، وأثرت على طريقة اختيارها للملابس لفترة طويلة.

‏واعتذرت أسماء جلال عن قولها في البرنامج إنها لا تستطيع المسامحة مع ذلك الأمر، لأنها لم تتذكر في طفولتها سوى هذه الأمور، خاصة أنها لم تتعرض لذلك من الغرباء ولكن من أسرتها.

أسماء جلال تتحدث عن طفولتها ووالدها الراحل

‏وتحدثت عن علاقتها المتوترة مع والدتها، ووجهت إليها لوم في تصريحاتها وقالت إنها لم تحضن والدتها في حياتها، وتعرف أنها كانت تفعل معها ذلك في طفولتها بدافع الحب، ولكنها لا تستطيع الآن أن تبادلها الحب لأنها لم تحصل عليه منها.

‏وقالت أسماء جلال أنها حصلت على الحب من والدها، وتعرض والدها لضغوط من والدتها وأسرتها بسبب طريقته في تربيتها، وطلبوا منه عدم تلبية رغباتها وكانوا يعتبرونها غير مميزة في شيء.

‏وأصبحت أسماء جلال تشعر منذ ذلك الوقت أنها لا تستحق الحب بشكل كبير حتى الآن، وقالت إنها تحب والدتها ووالدها، ولكنها لم تستطع تجاوز بعض الأمور في طفولتها.

‏ولم تتمالك أسماء جلال دموعها أثناء حديثها عن والدها الراحل، وقالت إنها كانت متعلقة به جداً، وتوفي بسكتة قلبية في السنة الأخيرة لها في الجامعة، وأضافت إن والدها توفي في وقت كانت تحتاجه به كثيراً، وظلت لفترة لا تستوعب رحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا