أخبار منوعة

اليوم طلاب فنون جميلة يرفعون شعار “طولون بأعيننا” بالأوبرا 

 

 

مروة صلاح 

 

يستعد اليوم الثلاثاء طلاب الفرقة الثالثة والرابعة من كلية فنون جميله شعبة الرسوم المتحركة وفنون الكتاب بقسم الجرافيك جامعة حلوان بافتتاح معرض “طولون بأعيننا”  في تمام الساعة السادسة مساء بنقابة الفنانين التشكيليين بأرض الأوبرا. 

 

ويضم المعرض أكثر من 80 عملٱ متنوعٱ مابين مناظر مرسومة للمسجد من الداخل وقام بها طلاب الفرقة الرابعة معتمدين على الأحبار والكلورو الألوان المائية وغيرها من الأدوات، في حين قام طلاب الفرقة الثالثة برسم الخلفيات البانورامية على طريقة الرسوم المتحركة معبرين فيها عن أجواء المكان من خلال الرؤية الفنية لكل منهم مستخدمين ألوان الجواش. 

وأبرز الأسماء المشاركة في المعرض من طلاب الفرقة الرابعة هما ابتسام فوزي، أحلام جمال، شيماء أحمد إبراهيم، أسماء حاتم، رانيا عصام، سما كمال، سمية خالد، علا صبري، محمد علي، سمير عبد الحميد ،فريدة عصام أحمد لبنى عادل علي، مارتينا خلف، مارينا مجدي، مرام مجدي،مريم فتحي، وغيرهم من الطلاب. 

 

بينما يشارك من طلاب الفرقة الثالثة كل من أمل عادل السعيد، إسحق صموئيل، أية محمود، حامد الشريف، تيسير عبدالعزيز، جنة خالد، حبيبة عبد السلام، داليا احمد، سحر علاء الدين، سلمي سعد، وغيرهم. 

 

ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 7يوليو، ويكون المعرض مفتوح يوميٱ من الساعة العاشرة صباحٱ حتى الثانية ظهرٱ، ومن الساعة الرابعة مساء حتى الساعة التاسعة ما عدا الجمعة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا