رئيس مجلس مدينة كفر صقر بالشرقية ينجح فى حل أزمة الصرف الصحي بابن العاص

30

كتبت: منار البحيري

أشاد عدد كبير من اهالي قرية ابن العاص بمحافظة الشرقية ،بالجهود الكبيرة التى قام بها المهندس صبحي الهادي ، رئيس مجلس مدينة كفر صقر لعلاج مشكلة الصرف الصحي التى هددت القرية بالغرق .

وحرص المهندس صبحي الهادي، على التواجد داخل قرية ابن العاص فى الساعة السابعة صباحا ، واستعان بأكثر من 10 سيارات لشفط المياة واقام غرفة عمليات داخل القرية ولم يتركها إلا بعد تأكده من حدوث انفراجة كبيرة فى الأزمة التى كانت تؤرق أهالي ابن العاص .
واوضح رئيس مجلس المدينة ، أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، حريص كل الحرص على تذليل كافة الصعوبات التى تواجه المواطنين، ويقوم بمتابعة توافر الخدمات للمواطنين على مدار ال24 ساعة .
وكشف المحاسب عبده البرماوي رئيس الوحدة المحلية بالهجارسة التابعة لها قرية ابن العاص ، أن مشروع الصرف الصحي في القرية مشروع اهلي وليس حكومى، ولكن فى الوقت ذاته لم تتاخر الوحدة المحلية عن مساعدة المواطنين.

وأشار إلى أن رئيس مجلس مدينة كفر صقر المهندس صبحي الهادي وفر جميع سيارات الصرف بمختلف الوحدات المحلية بمدينة كفر صقر وجعلها تحت تصرف الوحدة المحلية بالهجارسة وهو ما ساعد فى تحقيق انفراجة كبيرة فى المشكلة التى واجهت الأهالي .

قد يعجبك ايضآ