الزمالك يقدم طلبا لوزير الرياضة قبل مباراة القمة..تفاصيل

34

كتبت: ندى القط

قدم نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لأشرف صبحي وزير الرياضة، بيانا رسمياً، يطالبه من خلاله بتغير الملعب الذي يقيم عليه مواجهته المرتبقة أمام الأهلي.

كما أنه يرغب في عدم حضور الجماهير في تلك المباراة، مبررا ذلك الطلبات بتحقيق مبدأ التكافؤ والعدالة.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع غريمه الأهلي يوم الأحد 19 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام، في ديربي الدوري المصري

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

– سبق وأن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بلا جماهير وعلى استاد القاهرة، وفوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو 2022 ستقام بجماهير، حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي 4 آلاف ونادي الزمالك بحوالي ألف ونصف، وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، لأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير.
كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة، وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة في الدور الأول، لذلك فإن إقامة المباراة على استاد النادي الأهلي هو إخلال جسيم بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة المباراة في استاد النادي الأهلى المسمى “السلام”، وكذلك في حضور جماهيري.
إذن الرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ومن تُدعى رابطة الأندية التي يقاطعها نادي الزمالك بسبب تطاول من يُسمى أحمد دياب رئيس الرابط، على رئيس مجلس ادارة النادي بألفاظ بذيئة.

كذلك إخطار سيادتكم الأجهزة الأمنية، حيث أن استاد الأهلى المسمى استاد السلام يتواجد داخل مناطق سكنية، مما قد يسبب مشاكل أمنية.

قد يعجبك ايضآ