كامل الوزير يتفقد مشروع تطوير وتوسيعه طريق وادي النطرون

50

 

كتبت : إيمان حامد

قام كامل الوزير وزير النقل بجولة تفقدية في مواقع العمل بالطريق الذي يدخل ضمن المشروع القومي للطرق وحيث يشمل المشروع رفع كفاءة الطريق القائم وتطوير الطريق ليصبح 8 حارات في كل اتجاه 5 حارات رئيسي و 3 حارات للخدمة لحركة النقل والشاحنات.

أشار الوزير خلال جولته إلي معدلات تنفيذ الأعمال الصناعية والتي تشمل إنشاء عدد 10 كوبري علوي 8 كوبري دوران للخلف + 2 كوبري علوي عند تقاطع البرقان والسكة الحديد بالإضافة إلى توسعة 2 كوبري سطحي وذلك لإلغاء الدورانات السطحية ومخطط الانتهاء من الكباري قبل نهاية العام مع طريقي الخدمة.

 

شدد على أن يتم تنفيذ كافة الأعمال وفقا لقياسات الجودة العالية وأن يتم العمل في كافة قطاعات المشروع بالتوازي وتكثيف العمل في كافة القطاعات على مدار الساعة وعدم تأثير أعمال التوسعة والتطوير على انسيابية الحركة المرورية وكذلك تكثيف العلامات الإرشادية، والعواكس الأرضية بطول الطريق.

أكد على رؤساء الشركات المنفذة للمشروع بالانتهاء من المشروع في الموعد المخطط مضيفا أنه غير مسموح لأي شركة بالتأخير يوم واحد خاصة مع الأهمية الكبيرة لتطوير الطريق للمساهمة في تسهيل انتقال الأفراد والبضائع بين القاهرة والساحل الشمالي، وتسهيل عملية نقل العمالة من القاهرة والدلتا وشمال الصعيد إلى المناطق السياحية بالساحل الشمالي.

اقرأ أيضا

البعثة المصرية الألمانية تنجح فى إكتشاف أثرى جديد

قد يعجبك ايضآ