أخبار مصر

الجزار يتفقد خط سير العمل بمدينة العلمين الجديدة

 

كتبت : إيمان حامد

 

قام عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجولة بمدينة العلمين الجديدة حيث بدأ بتفقد الأبراج بالمنطقة الشاطئية.

أكد الجزار علي إنه جارٍ الانتهاء من تشطيب الواجهات ل15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويتم بالتوازي تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، كما يتم تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية، ووصل بعضها للدور ال30، وتم الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال.

أضاف أن أعمال تنسيق الموقع بالطرق الرئيسية، وأعمال الميادين بالمنطقة الشاطئية، بجانب تفقد سير العمل بمشروع تنفيذ كمباوند سكني عمراني متكامل على مسطح 700 فدان، يشتمل على الفيلات والشاليهات وشقق العمارات التي تضم العديد من الوحدات السكنية حوالي 12500 وحدة، بجانب المسطحات التجارية.

تابع جولته بتفقد أعمال تطوير وتوسعة طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي، والتي يجرى الانتهاء منها بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بعرض 7 حارات مرورية في كل اتجاه، تسهم في تيسير الحركة المرورية، واستيعاب الكثافات، كما تفقد أعمال تشطيب الواجهات المُطلة على الطريق، بكل من، الحي اللاتيني، والداون تاون، والمدينة التراثية، وأعمال زراعة ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق.

اقرأ أيضا

ابداع على القماش ورشة عمل في المتحف القومي للحضارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا