أخبار مصر

رئيس الوزراء يتابع مشروع أنشاء مجمع الخدمات الحكومية بشربين

كتبت : إيمان حامد

قام مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم بتفقد مشروع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية وكذا مجمع الخدمات الزراعية بالقرية.

أكد أشرف حسني، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على أنه تم الانتهاء من 100 % من المشروع ويتكون المبنى من ثلاثة أدوار ويقع على مساحة 468 م2 ويضم مجمع الخدمات الحكومية المركز التكنولوجي، والسجل المدني، والشهر العقاري، ووزارة التموين، والوحدة المحلية، والمجلس المحلي، ووزارة التضامن الاجتماعي، وهيئة البريد المصري

تفقد مدبولي المبنى، وحرص على الحديث إلى الموظفين للتعرف على الآلية التي يحصل بها المواطنون على الخدمة، مؤكدا ضرورة تقديم الخدمات بصورة احترافية تليق بالمواطنين.

ألتفت رئيس الوزراء خلال زيارته لتفقد مجمع الخدمات الزراعية، الذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذي تم الانتهاء منه، بنسبة تنفيذ ١٠٠٪، ويضم وحدة الطب البيطري، والجمعية الزراعية، ومركز الإرشاد الزراعي.

أشار شريف البيلي، رئيس الشعبة الهندسية للجيش الثاني الميداني، إلى أنه تم البدء في تنفيذ 8 مجمعات حكومية بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بمتوسط تنفيذ 98.5 %، حيث تم تسليم 7 مجمعات.

أضاف البيلي إنه تم البدء في إنشاء 8 مجمعات زراعية في مركز شربين التابع لمحافظة الدقهلية، وتم الانتهاء منها بنسبة 100 %، وتم تسليم 3 مجمعات.

اقرأ أيضا

مدبولي يتفقد سير العمل بمراكز التأهيل الأجتماعي بشربين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا