المطربة العالمية “بريتني سبيرز” تحتفل اليوم بزفافها… تفاصيل

39

مادونا عادل عدلي

 

تستعد المغنية العالمية بريتني سبيرز لحفل زفافها اليوم الخميس من حبيبها الممثل سام أصغري، في حفل مصغّر بحضور قائمة ضيوف قصيرة، وفي غياب والدتها ووالدها وشقيقتها، حيث كشف مصدر مقرب من المغنية لموقع TMZ، أنها منعت عائلتها من حضور الحفل، باستثناء شقيقها برايان الذي تلقى دعوة الحضور، ويتوقع أن يمسك بيدها لتقديمها لزوجها في مراسم الزفاف.

 

وقالت فنانة البوب بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عامًا، إنها دعيت إلى Met Gala لكنها لم تذهب واختارت بدلاً من ذلك البقاء فى المنزل، وأوضحت فى تعليق حسب ما نقتله صحيفة “ديلى ميل” البريطانية: “كنت سأذهب إلى Met Gala، لكن بدلاً من ذلك بقيت مع كلبى، وارتديت البيجاما”، وأضافت أنها أيضًا تكره الطيران.

وكانت قد كتبت نجمة البوب فى تعليقها على تلقيها العلاج النفسى خلال فترة الوصاية عليها، “هذه رسالتى إلى كل المعالجين والأشخاص الذين أخذوا أموالي”، كما سخرت بريتنى، من أخصائيى الصحة النفسية التى كانت تذهب لهم أثناء فترة وصاية والدها، قائلة: “بعد إجراء 840 ساعة بالضبط من العلاج غير المرغوب فيه على كرسى، أعتقد أننى تعرضت للتعذيب”، ووجهت استياءها تجاه عائلتها، قائلة: “إلى عائلتى التى تغاضت عن هذا التعذيب.. سأقول حتى يوم موتى.. اذهبوا إلى الجحيم”، وذلك وفقا لما ما نشره موقع “ديلى ميل” البريطانى.

قد يعجبك ايضآ