الريال يحصد اللقب للمره الرابعه عشر ويتفوق علي الليڤر

104

 

كتبت : إعتِدال زيدان

أطلق الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش، صافرة بداية المباراة التاريخه التي جمعت النادي الملكي والريدز، ضمن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ضمها ملعب دو فرانس.

بدأ الليڤر مستحوذاً مسيطراً منذ بداية الشوط في وسط حماس جماهيري، تصدي كورتوا لهدف محقق لليڤر في الدقيقة 16 عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح، ما زالت تتوالى العاصفات من قبل الريدز ولكن شهدت أرضية الملعب لصمود النادي الملكي، تألق كورتوا في الدقيقة 20 وتصدى لكرة قوية من السنغالي ساديو ماني

تفوق دفاع الليڤر وتصدي لفينيسيوس من هجمة قوية قادها كريم بنزيما في الدقيقة 35، وأوقف الحكم اللعب في الدقيقة 44 لفحص الهدف الذي جاء عن طريق كريم بنزيما ، ولم يحتسب لوجود وضعيه تسلل، أطلق الحكم صافرة نهاية ملحمة كرويه من العيار الثقيل .

بدأ الشوط الثاني بعد شوط أول تُرجم بدون فرص ، ظهر كلا الفريقين باستحواذ وفرص بالجملة مهدره ، تألق الحارس العملاق كورتوا في العديد من الفرص التي قادها عناصر الليڤر .

سجل البرازيلي فينيسيوس الهدف الأول بكره عرضية قوية على يمين الحارس أليسون في الدقيقة 59 معلناً تقدم النادي الملكي ، تصدي كورتوا لفرصة رائعة لمحمد صلاح في الدقيقة 63 .

لم تهدأ العاصفات من قبل عناصر الليڤر ولكن مازال كورتوا في الميعاد ، أطلق الحكم الصافره النهائيه معلناً تتويج النادي الملكي.

قد يعجبك ايضآ