توك شوأخبار الفن

محامي حسام حبيب لـ “كلمة أخيرة”: “شيرين كانت بتطمن على حسام وعايزة تساعده”

ثريا الصاوي

 

كشف المستشار جميل سعيد محامي المطرب حسام حبيب من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

 

محامي حسام حبيب لـ "كلمة أخيرة": "شيرين كانت بتطمن على حسام وعايزة تساعده"
محامي حسام حبيب لـ “كلمة أخيرة”: “شيرين كانت بتطمن على حسام وعايزة تساعده”

 

وقال المستشار جميل سعيد: “ما حدث اليوم ليس جديداً حيث شهد الأمس إخلاء سبيل حسام حبيب ثم استدعاء الفنانة شيرين لسماع أقوالها وأمرت النيابة باستدعاء من قال حسام حبيب أنهم شهوداً”.

 

وتابع: “حسام حبيب قام بسداد الكفالة المالية وأعيد إلى القسم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وأخلي سبيله”.

 

وعن الوضع القانوني علق: “إذا تغيرت المعطيات تغيرت الرؤى حقيقة الواقعة أن الفنانة شيرين أبلغت الشرطة أن هناك تعرضاً لفظياً فقط من الفنان حسام حبيب وقالت ، أنه زارها في مسكنها لإتمام أعمال مشتركة فنية وأثناء وجوده نشبت بينهما مناقشة أسرية بتعبيرها تطورت إلى مشادة وصدرت ألفظ سباب انطوت على التهديد وحضرت الشرطة وقبضت على حسام حبيب وعرض على النيابة ولم تقل في محضرها أنه هددها بسلاح أو آلة”.

 

محامي حسام حبيب لـ "كلمة أخيرة": "شيرين كانت بتطمن على حسام وعايزة تساعده"
محامي حسام حبيب لـ “كلمة أخيرة”: “شيرين كانت بتطمن على حسام وعايزة تساعده”

 

ووجهت لميس الحديدي سؤالًا له عن قصة المسدس ليرد قائلاً : “قصة المسدس في روايته أنه عندما حضرت الشرطة أومأت لهم بأن حبيب يحمل سلاحاً نارياً فكان تعليله أنه سلاحاً مرخصاً وأن شيرين قد ردها لعصمته ومقيم معها إقامة بينهما كزوج إقامة كاملة وعندما قامت المشادة طلب منها ملابسه مفتاح الخزينة ليأخذ سلاحه من الخزنة وقدم للنيابة ما يفيد بأنه سدد رسوم الترخيص لكن وقف عند مرحلة سدود رسوم الخاصة بتجديد الرخصة”.

 

وتحدث المستشار جميل سعيد عن مكالمة هاتفية دارت بينه وبين المطربة شيرين عبد الوهاب وقال: “كانت تتحدث إلي من ساعة تقريبا، وكانت تطمئن على حسام، بتطمن عليه وتسألني ماذا تستطيع أن تفعل حتى تنجيه إذا كان في دائرة اتهام”.

 

وأضاف: “إنسانة طيبة، الفنان له مشاعر أخرى ومرهف الحس، وهي فنانة .. أنا صدقا قلت لها يا شيرين لكي معزة عندي وزي أحفادي مكتبي وبيتي مفتوحين لكي وأي وقت تعالي، وربنا يسعدكم وتزيل هذا الخلاف، لا انتي تستاهلي تبقي حديث الآخر ولا هو وكل ست بتتخانق، لكن أنتم دفعتم ضريبة الشهرة”.

 

وفي هذا السياق تم إلقاء القبض على المطرب حسام حبيب وإحالته إلى النيابة للتحقيق معه بعدما قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب بلاغ ضده واتهامها له بالتعدي عليها وعلى إبنتيها بالسب والشتائم في محل إقامتها ومطالبتها بتحرير محضر بعدم التعرض لهم كما ضبطت القوات الأمنية سلاحا بدون ترخيص بحيازة حسام حبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا