سوشيال ميديا

نادين نسيب نجيم حديث الجمهور رغم الغياب الفني

‏‎نادين نسيب نجيم حديث الجمهور رغم الغياب الفني

كتبت / روز توفيق انور

نادين نسيب نجيم تعتبر واحدة من بين النجمات اللواتي يهتم الجمهور بكل أخبارهن وأي جديد يطرأ على حياتهن الشخصية، حتى بالتزامن مع فترة ابتعادها عن الأضواء مؤخرًا وحرصها على اتخاذ إجازة فنية اعتبرها البعض طويلة إلى حد ما.

ولكن قررت قطع فترة الاستراحة تلك ومشاركة الجمهور بلقطات عفوية من حياتها الخاصة، والتي كانت تحدث ضجة بها بمجرد أن تنشرها على انستجرام، كما حرصت على حضور بعض الفعاليات الفنية والمشاركة بإعلان دعائي شهير لأحد شركات الاتصالات.

وتحرص نادين على الوفاء دائمًا لجمهورها وتشاركهم باستمرار بتفاصيل تخص حياتها وأسرتها، فتعتبرهم من ضمن أفراد عائلتها ولديهم الحق في مشاركتها في فرحتها أو مشاهدة أبرز اللقطات العائلية التي تحبها.

ويذكر أن نادين نسيب نجيم قررت منذ أن تم عرض مسلسل “صالون زهرة” في أغسطس من العام الماضي أن تحصل على فترة راحة فنية ولم تنافس في رمضان 2022 بأي عمل فني، كما حرصت على أن تكون قليلة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع بفترة الراحة على قدر ما تستطيع.

و الجدير بالذكر أن أثارت نادين ضجة واسعة عندما قررت المشاركة في إعلان رمضاني ظهرت خلاله وهي تقوم بأداء بعض اللحظات الصعبة التي تعرضت لها خلال انفجار مرفأ بيروت الذي أصيبت فيه بإصابات بالغة وأثرت قلق الجمهور حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا