أخبار الفن

نجوم الفن والإعلام يشاركون في وداع سمير صبري

 

 

ياسر خالد

 

شُيعت، عقب صلاة ظهر اليوم السبت، جنازة النجم القدير سمير صبري، الذي توفي، أمس الجمعة 20 مايو، عن 85 عامًا.

 

وشارك في الجنازة، التي خرجت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عددًا من نجوم الفن والإعلام، الذين حرصوا على وداع الراحل سمير صبري.

 

وكان في استقبال الجثمان لدى وصوله من مستشفى العجوزة إلى المسجد كل من أحمد السقا، فيفي عبده ولقاء سويدان.

 

بينما قام بأداء صلاة الجنازة على الراحل سمير صبري كل من محمود سعد، دنيا سمير غانم، التي شاركت في مراسم الجنازة بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وداليا البحيري.

نجوم الفن والإعلام يشاركون في وداع سمير صبري
نجوم الفن والإعلام يشاركون في وداع سمير صبري

وقد شاركت كل من يسرا، إلهام شاهين، ميرفت أمين وليلى علوي في مراسم الجنازة، وظهرت عليهن معالم الحزن الشديد.

 

ورحل النجم سمير صبري، أمس الجمعة، عن 85 عامًا، بعد صراع مع المرض، إذ عاني من أزمة في الصمام الميترالي للقلب، كما واجه بشجاعة مرض السرطان اللعين.

 

وترك الراحل سمير صبري رصيدًا فنيًا هائلًا من الأعمال السينمائية، التي بلغ عددها 140 فيلمًا، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية، المسرحية، الإذاعية والغنائية.

 

كما كان النجم سمير صبري فنانًا شاملًا، فبجانب موهبته في التمثيلية، كان إعلاميًا متميزًا، خيث قدم مجموعةً خالدةً من البرامج التليفزيونية والإذاعية.

 

ومنها النادي الدولي، هذا المساء، ماسبيو وغيرها، وكان آخر برامجه الإذاعية برنامج “ذكرياتي”، عبر إذاعة “الأغاني”، والذي أخرجه محمد ترك.

 

علمًا بأن الراحل سمير صبري كان قد انتهى من تسجيل عدة حلقات من البرنامج، لم تتم إذاعتها بعد، من بينها حلقتان مع النجم القدير حسن يوسف والنجمة مادلين طبر.

 

ومن المقرر أن يوارى جثمان النجم سمير صبري الثرى بمدافن المنارة بمسقط رأسه في محافظة الإسكندرية.

 

يذكر أن النجم القدير سمير صبري من مواليد 30 نوفمبر عام 1937، وبدأ مشواره الفني من خلال دور صغير في فيلم “حكاية حب” مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، لتتوالى بعده أعماله الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا