نادية الجندي عن سمير صبري: “دائمًا كنت بستشيره في إختيار أدواري”

154

 

ثريا الصاوي

حرصت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي على نعي الفنان الراحل سمير صبري عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “بنعني بكل الأسي والحزن الفنان الكبير سمير صبري زميلي وصديق مشواري الفني”.

وتابعت: “فقدت أخ عزيز وصديق من بدايتي الفنية في السينما، في فيلم بمبة كشر وعمل الدور ببراعة، سمير له معزه خاصة عندي ورفيق الدرب من بداياتي واستمرت صداقتنا مستمرة وظهرت معاه في برامجه”.

وأضافت نادية الجندي: “دايمًا كنت بستشيره في اختيار أدواري وكان فنان ملتزم بيعشق عمله وبيدقق في كل صغيرة وكبيرة وبيتعمق في كل دور بيعمله واشتغلنا مع بعض مرة أخرى في الدراما في مسلسل ملكة في المنفى وعمل دور من أهم الأدوار، وكنا بنتكرم سويًا العام الماضي في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وكنت سعيدة أني معاه”.

واختتمت: “في كل المواقف كان بيقف جنبي وعمره ماترك أي فنان في أي محنه له أو مرض، بجد أنا حزينة جداً من كل قلبي علي فراقه، والفنان الحقيقي لا يموت وأعماله بتفضل باقيه مدي الحياه، البقاء لله الله يرحمه، ويصبر كله محبيه”.

والجدير بالذكر أن كان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبري مسلسل “فالنتينو” مع الزعيم عادل إمام ، والذي عُرض خلال موسم رمضان الدرامي 2020 وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

قد يعجبك ايضآ