القصير يبحث آفاق التعاون مع أخبار اليوم

54

 

كتبت:ولاء علام

التقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بكل من ، المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم لبحث آفاق التعاون المشترك .

أوضح القصير أهمية دور الصحافة القومية ،وذلك لاعتبارها أحد أعمدة الدولة، وأحد الأركان الرئيسية لما تساهم به من نشر الوعي بين المواطنين، مشيرا الى الدور العظيم الذى تقوم به الصحافة لتناول جهود مختلف أجهزة الدولة للنهوض بحياة المواطن، و كونهم الوسيلة لعرض آخر التطورات والمستجدات في المشروعات القومية، وغيرها من المشروعات التي تنفذها الدولة.

أعرب القصير عن إدراكه لجهود الهيئة الوطنية للصحافة في دعم وتطوير المؤسسات القومية فى كافة مؤسسات الدولة ، مشيدا بالدور الوطنى العظيم لمؤسسة أخبار اليوم، كونها تساند الدولة وتقدم كل ما لديها من إمكانيات، وعلى رأسها تنظيم المؤتمرات المختلفة لعرض وجهات النظر في مختلف القضايا والموضوعات.

أضاف وزير الزراعة أنه تم بحث فرص التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة والمؤسسة، وذلك في إطار التكامل بين مختلف مؤسسات الدولة تحقيقاً للمصلحة الوطنية و تنفيذا لتوجيهات رؤية القيادة الرئاسية بقيادة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أشار القصير إلى مشاركة الوزارة في معرض صناعة بلدنا الذي سيقام أول شهر يوليو المقبل،
لافتا إلى أنه يتم تنظيمه من خلال المؤسسات القومية ،مؤكدا استعداده لتقديم كل أوجه الدعم اللازمة لإنجاح المعرض خاصة أنه سيضم أجنحة لمختلف السلع المصرية وعلى رأسها الصناعات الزراعية.

من جانبهم أعرب الشوربجي عن سعادته و ترحيبه بالتعاون الكبير بين الوزارة والمؤسسات الصحفية القومية ، مشيرا إلي المشروعات الكبيرة التي تقوم بها وزارة الزراعة بهدف دعم الاقتصاد القومي وتقديم كل أوجه الدعم للفلاحين المصريين، بالإضافة إلي توفير كل ما يحتاجه المواطن من سلع بأسعار مناسبة، في ظل التحديات العالمية الكبيرة التي تواجه كل اقتصادات العالم.

أكد جلال أن أخبار اليوم، ستواصل دورها المهم في عرض ما تقوم به وزارة الزراعة من جهود ونشر الوعي بها وأهميتها في خدمة المواطن المصري، لافتا إلى إيمانهم بأهمية دور الصحافة فى نقل أخر التطورات للشارع المصري.

قد يعجبك ايضآ