أخبار مصر

مدبولى يبحث سبل الشراكة مع مجموعة ستيلانتس

 

كتبت:ولاء علام

اجتمع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي،اليوم، بالمهندس محمد منصور وزير النقل الأسبق، و رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور، بحضور سمير شيفران الرئيس التنفيذي بمجموعة ستيلانتس المصنعة لسيارات بيجو وفيات وسيتروين وكرايسلر وغيرها، وعددا من مسئولي الشركة.

أشار منصور، إلى أن شركة ستيلانتس لديها خطط طموحة للتوسع في السوق المصرية من خلال إنتاج السيارات الكهربائية منخفضة التكلفة،وذلك لرؤية الشركة أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة في هذا المجال، بالإضافة إلى الحوافز المجزية التي تقدمها الحكومة المصرية للشركات التي تستثمر في مجال السيارات الكهربائية، مشيرا الى ما تقدمه الدولة من دعم وتسهيلات للمستثمرين .

استعرض شيفران أنشطة وأعمال الشركة في عدة دول ومناطق حول العالم، ومنها المغرب، وجنوب أفريقيا، والجزائر، موضحا رغبة الشركة
في الاستفادة من الحوافز التي تقدمها مصر،وذلك في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية صناعة السيارات،بهدف إقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية لتغطية احتياجات السوق المصرية وكذا التصدير.

أعرب مدبولى عن سعادته و ترحيبه بمقترح شركة ستيلانتس، مؤكداً استعداد الحكومة لتقديم كل الحوافز الممكنة للشركة للتوسع في أعمالها وتدخل مجال إنتاج السيارات الكهربائية في مصر.

اقرأ أيضا

رصاص الإرهاب يصيب بوركينا فاسو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا