حوارات

عمرو رمزي لـ رؤية وطن: “مسلسل تعويذة رشيدة لم يعرض حتى الآن بسبب ظروف انتاجية ولكن قريبًا سوف يتم عرضه”

 

حوار ضحى محمد

ممثل ومذيع مصري، ولد بمدينة المنصورة، حصل على ليسانس الحقوق من جامعة المنصورة وبدأ حياته الفنية من خلال إشتراكه بفرقة مسرحية، ثم عمل لفترة في المركز القومي للسينما

وعمل كمخرج مساعد في التليفزيون المصري وقناة OTV، جائته الفرصة للعمل كممثل من خلال مسلسل لا أحد ينام في الأسكندرية

ولكن نقطة إنطلاقه الحقيقية كانت من خلال مشاركته كمذيع في برنامج (حيلهم بينهم) لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون.

اجري موقع رؤية وطن حوارًا خاصًا مع الفنان عمرو رمزي ليكشف عن تجربته في مسلسل بيت الشدة وعن كواليس مسلسل تعويذة رشيدة والمسلسلات الذي أعجب بها في رمضان 2022 وأشياء اخري كثيرة خاصه به.

وإليكم نص الحوار:-

حديثنا عن تجربتك في مسلسل بيت الشدة ؟

 مسلسل بيت الشدة كنت اتمنى انا والمخرج ان نقدم مسلسل من هذا النوع، لأنه من الاشخاص المميزين في هذا الخط ولديه افكار وقدرة على نقل المخاوف من هذه النوعية، وانا احب الاشخاص الطموحين الذين يسعون نحو الشئ الذي يريدونه حتى يحققه، والمخرج وسام المدني شخص من هؤلاء الاشخاص الذي اتحدث عنهم

وايضًا الأستاذ ناجي عبدالله في كتابة الورق هو خلاصة ثقافة عريقة وشخص مر بتجارب أنسانية كثيرة فلديه القدرة علي صياغة حدوته تجمع بين الشعبي والمرعب وانتج مجموعة كبيرة من شخصيات كثيرة موجودة في الأحداث منها الذي يمتلك صراع اجتماعي

والذي يمتلك صراع سياسي، والذي يمتلك صراع نفسي، فالحقيقة انه مسلسل مميز جدا لأنه طاقم عمله من المؤلف والمخرج رائعين وبداية اي نجاح عمل تكون مبنيه طاقم عمله.

ماذا عن كواليس عمل المسلسل ؟

كواليس المسلسلات الناجحة بشكل عام والذي تحقق النجاح تكون مبنيه على الإلتزام، تكون علاقتنا علاقة صداقة وصحاب وهزار ولكن عندما تدور الكاميرا نكون مدركين ساعات العمل الذي سوف نحققها، فهذا يكون إلتزام أصدقاء أن العمل يكون أفضل حاجه من حيث أن هذا الموضوع يهم الاشخاص وأشياء اخري كثيرة يكون تؤدي إلى نجاح المسلسل.

ما هي الأشياء المشتركة بين شخصيتك في المسلسل وشخصيتك الحقيقة ؟

ليس هناك تحديد اشياء مشتركة بين شخصية “أمير” وشخصيتي الحقيقية، لأن اي فنان خاصة أنا يكون لديه إيمان بدوافعه، لأنه عندما يأخد قرار يجب عليه أن ينفذه، وهذا الي حد ما الشئ المشترك بيني وبين شخصية “امير”.

ماذا عن مشاركتك في مسلسل تعويذة رشيدة وعن كواليس الشخصية ؟

مسلسل تعويذة رشيدة هو قيمة مهمه للمخرج المؤلف حاتم صلاح الدين، وهو مسلسل بدأنا تصويره من حوالي سنة لكن لم يعرض حتى الآن بسبب الظروف الإنتاجية والظروف الخاصة لأوقات العرض ولكن قريبًا سوف يتم عرضه.

ما أكثر مسلسل أعجبت به في رمضان 2022 ؟

من المسلسلات التي أعجب بها جدا هو مسلسل جزيرة غمام، الإختيار 3، راجعين يا هوي، ومسلسل المداح الجزء الثاني من المسلسلات القريبة من قلبي لأني كنت مشارك به في الجزء الأول وارى أنه مسلسل جيد ويتابع من الأعمال والفئات.

هل يوجد شخصية معينه تتمنى أن تقدمها ؟

 لا يوجد شخصية معينة اتمنى تقديمها لأن من وجهة نظري أن كل شخصية لها مميزاتها ولها ملامحها ولها تفصيلها الذي تميزها عن غيرها.

كيف ترد على الشائعات الذي تظهر عنك؟

الحمدلله لم يظهر عني اي شائعات وهذا شئ يسعدني

بعد نجاح برنامج حيلهم بينهم وانتشره هذه الفتره كتريند فهل جائت لك فكرة بعمل برنامج مقالب مره ثانية خصوصا ان ردود أفعال الجماهير كانت جميعها إيجابية علي دورك كمذيع ؟

برنامج حيلهم بينهم بالنسبالي عمل عظيم وعلامة كبيرة وهو يعتبر أول عمل بدأت به مشواري الفني، فاذا قومت بعمل برنامج مره ثانية فسيكون أفضل منه بكثير ليس مثله، لأن الفنان يتطور وأعماله تتطور.

مراجعة مادونا عادل عدلي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا