دكتورة ريم فوزي : نشاطر الإمارات الأحزان في رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

238

 

كتب أمير أبو رفاعي

في تصريح خاص لموقع رؤية وطن، أكدت دكتورة ريم فوزي نائب رئيس لجنة النقل و الطيران بغرفة شركات السياحة والسفر و ، أن الأمة العربية و الإسلامية فقدت برحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قامة عربية و إسلامية عملت على تقدم بلده و سارت على نهج الشيخ خليفة .

و تقدمت دكتورة ريم فوزي ، بخالص العزاء لدولة الإمارات العربية قيادة وحكومة وشعبا، في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي وافته المنية اليوم الجمعة ، و أعربت عن مدى حزنها و حزن الشعب المصري في هذا المصاب الجلل الذي أصاب الإمارات الشقيقة التي تجمعها و مصر روابط من القوة و الأخوة تعكس مدى الترابط بين البلدين .

و دعت دكتورة ريم فوزي، المولى عز وجل أن يتغمد الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات بواسع رحمته، وأن يلهم الشعب الإماراتي الصبر والسلوان في مصابهم الجلل.

وأعلنت وكالة أنباء الإمارات، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.

ونعت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع وفاة قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اليوم الجمعة.

وأعلنت الوزارة – وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام” – الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” لمدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

اقرأ أيضا

الخارجية السعودية تتقدم بخالص العزاء لدولة الإمارات

قد يعجبك ايضآ