رؤية سبورت

جدول مباريات اليوم الخميس 12 مايو 2022

كتب: محمود أنور

يشهد اليوم الخميس 12 مايو، خوض مواجهات نارية، في جميع دوريات كرة القدم، على المستوى العالمي والعربي والمحلي، وسنقدم لعشاق الساحرة المستديرة  موعد أبرز تلك المباريات المرتقبة.

 

الدوري الإسباني:

يلتقي نادي ريال مدريد بطل النسخة الحالية بمنافسه، فريق ليفانتي في العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الأسبوع رقم 36 من الدوري الأسباني، وتذاع المباراة عبر قناة bein sports hd 1

ويتواجه نادي ريال سويداد منافسه قادش في مواجهة قد تبدو سهلة ضمن منافسات الأسبوع رقم 36 من الدوري الأسباني، وتقام المباراة على ملعب “انويتا” في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحل نادي فياريال ضيفا ثقيلا على نادي رايو فاليكانو ضمن منافسات الأسبوع رقم 36 على ملعب “تيريزا ريفيرو” فى الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الرياض عبر قناة bein sports hd 3.

الدوري الإنجليزي:

ويواجه فريق أرسنال منافسه توتنهام في مباراة مؤجلة من الأسبوع 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على استاد “توتنهام هوتسبر” في 9:45 مساء بتوقيت السعودية و 10:45 بتوقيت القاهرة.

وتنقل أحداث المباراة عبر قناة bein 1 hd premium

الدوري السعودي: 

ويلتقي نادي التعاون السعودي مع منافسه الباطن ضمن منافسات الأسبوع رقم 27 من الدوري السعودي، وتقام المباراة اليوم الخميس في 7:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، وتذاع المباراة عبر قناة scc sport hd.

 

ويحل الفيصلي السعودي ضيفا على الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي، وتقام المباراة على استاد “الأمير فيصل بن فهد” في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة scc sport hd.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا