رؤية سبورت

تطورات جديدة بشأن حالة بدر بانون.. تفاصيل

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

أطلع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الفريق الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مستجدات تقدم لاعب الفريق بدر بانون بعد الكشف الطبي الأخير الذي خضع له تحت إشراف طبيب المنتخب.

 

 

وقال أبو عبلة: “حالة بدر بانون مطمئنة للغاية، مؤكدًا أنه كان على اتصال دائم معه وطبيب الفريق المغربي لمتابعة حالة اللاعب وتحديث إصابته والإبلاغ عن حالته.

 

وأوضح أبو عبلة، أن بدر بانون قد تعافى تمامًا من الإصابة التي اشتكى منها بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم على القلب لمدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة.

 

وقال رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن بدر بانون كان يخضع للتدريب البدني التدريجي منذ ثلاثة أسابيع، ويشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على قدرته لبذل مجهود لمدة طويلة.

 

وختم أبو عبلة تصريحاته، مؤكدا أن الحالة الطبية لبدر بانون حاليا مطمئنة للغاية، وأن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن تكون هناك إجراءات إضافية بعد تواجده في القاهرة، لذلك تم الاتفاق على أن يجب أن يبقى اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة العلاج ويكون مع أسرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا